السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

البنك الأهلى يستضيف الاتحاد السكندرى من أجل تصحيح المسار

الإثنين 15/مارس/2021 - 10:38 ص
فريق البنك الاهلى
فريق البنك الاهلى

يستضيف فريق البنك الأهلي نظيره الاتحاد السكندرى، اليوم الأثنين، في تمام الساعة الـ5 مساًء،  ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على ستاد المقاولون العرب.

ويأمل فريق الاتحاد السكندرى فى تحقيق الفوز على حساب نظيره البنك الأهلى ومصالحة جماهيره بعد التعادل مع غزل المجلة بدون أهداف في الجولة السابقة من مبارايات الدورى المصرى الممتاز.

بينما يطمح البنك الأهلى من تحقيق الانتصار لتعديل موقفه فى الدورى المصرى بعد أن خاض 15 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل في 8 وخسر في 5 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 15 هدفًا ليحتل بها المركز الـ14.

ويعود خالد جلال المدير الفني للبنك الاهلى لإدارة مباريات فريقه بعد تعافيه من فيروس كوورنا الذى أبعده عن الفريق في مباراتى أسوان وغزل المحلة عقب توليه المسئولية خلفاً لمحمد يوسف.

 أعلن حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة البنك الأهلىوجاء القائمة على النحو التالي:-
في حراسة المرمى: محمد صبحي وعمرو خليل.

خط الدفاع: صبري رحيل ودايمون لوى  وهشام صلاح والسيد سالم ومروان النجار وكريم يحيى.
 
خط الوسط: خالد الغندورو مروان عطية وأحمد نبيل مانجا وحسام عاشور وفوزي الحناوي وعبد الغني محمد وعمار حمدي وأحمد حجى وعبد السميع إبراهيم ومحمد الصباحي.

خط الهجوم: إيمانويل أوكوى ورزاق سيسيه وأحمد راشد و روماريو ويليامز.

وأكد الجهاز الطبى لنادى الاتحاد السكندرى جاهزية حارس مرمى الفريق محمد صبحي لخوض مباراة الاتحاد والبنك الأهلي المقرر لها الاثنين على ملعب المقاولون العرب ضمن منافسات الدورى المصري بعد تعافيه من كدمة الركبة التى لحقت به فى لقاء غزل المحلة الأخيركما أبلغ الجهاز الطبي حسام حسن ومعاونيه بجاهزية المدافع الجامايكى داميون لوى نانا مدافع الاتحاد السكندري.