الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسامة نبيه: الزمالك يملك واحد من أفضل الأجيال فى تاريخه

الأحد 14/مارس/2021 - 12:06 ص
أسامة نبيه
أسامة نبيه

قال أسامة نبيه، المدرب العام لنادى الزمالك، أن لاعبى الفريق الكروى الأول يمتلكون القدرة على تحقيق الفوز أمام الترجى التونسى، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما الثلاثاء المقبل، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال أسامة نبيه فى تصريحات تلفزيونية، "نملك واحد من أفضل الأجيال في تاريخ نادي الزمالك ونتمنى أن يكون التوفيق معنا"، موضحاً أن الفرنسى باتريس كارتيرون، لديه طموحات ودوافع للعودة بشكل قوي مع الفريق الأبيض.

وأعلن نادي الزمالك تعاقده مع الفرنسي باتريس كارتيرون، لتولي منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي، خلفاً للبرتغالى باتشيكو الذى تمت إقالته من منصبه مساء الخميس.

وتعد هذه المرة الثانية التى يتولى فيها كارتيرون، تدريب الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك، حيث سبق وأن تولى المهمة لمدة 287 يوماً، في المدة من 3 ديسمبر 2019 حتى 15 سبتمبر من عام 2020.

لعب الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 31 مباراة في جميع البطولات المحلية والقارية، فاز في 19 مباراة، وخسر في 3 مواجهات، بينما تعادل فى 9 مناسبات، وقاد الفريق في تسجيل 49 هدفًا، وتلقت شباكه 22 هدفاً

وحقق الفرنسي باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك بطولة السوبر الأفريقي بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم الفوز بالسوبر المصري على حساب الأهلي بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بجانب وصوله بالفريق إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي.