الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
توك شو

محمد صقر رئيسا لتحرير برنامج "تحت الشمس" للإعلامى معتز عبد الفتاح

الخميس 11/مارس/2021 - 06:58 م
محمد صقر مع الدكتور
محمد صقر مع الدكتور معتز عبد الفتاح

تولى الكاتب الصحفي، محمد صقر، رئاسة تحرير برنامج "تحت الشمس" بقناة الشمس، والذي يقدمه الإعلامي الدكتور معتز بالله عبد الفتاح، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، حيث يعد برنامج التوك شو الرئيسى للقناة الجديدة، ضمن باقة من البرامج المتنوعة انطلقت بها القناة بداية الأسبوع الجارى.

وتضم الخريطة البرامجية عددا من البرامج المتنوعة، سياسة ورياضية وفنية ودينية وثقافية واجتماعية، وتركز جميعها على تقديم محتوى يليق بالمشاهد ويحافظ على ميثاق الشرف الإعلامى ويخدم مسيرة التنمية التى تشهدها الدولة حاليا.

وكانت القناة قد بدأت أول بث مباشر يوم الجمعة الماضى، فى تمام الساعة السادسة مساء، فى انطلاقة شارك فيها جميع مذيعين القناة، وتلقوا التهانى من عدد من الشخصيات العامة والمتخصصين فى الإعلام الذين أشادوا بإنطلاقة قناة الشمس، وإنها ستكون إضافة للإعلام المصرى. 

يذكر أن محمد صقر، تولى رئاسة تحرير عدد من برامج التوك شو، فى مقدمتها برنامج (90 دقيقة) و(48 ساعة) و(باختصار) بقناة المحور، كما ترأس تحرير عدد من الصحف والمواقع الإلكترونية، كما سبق له العمل بقناة المحور لعدة سنوات، ثم انتقل لقناة ten، ومنها لشبكة قنوات dmc، كما عمل مؤخرا مديرا لتطوير المحتوى بقناة المحور، قبل أن ينتقل لقناة الشمس.