الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صلاح يتصدر التشكيل المثالى لأسبوع مباريات دورى أبطال أوروبا

الخميس 11/مارس/2021 - 02:43 م
محمد صلاح
محمد صلاح

كشف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، عن التشكيلة المثالية للجولة الأولى من مرحلة "الإياب" لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، فى التشكيلة المثالية  للجولة الأولى من مرحلة "الإياب" لدور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما سجل هدفاً فى فوز ليفربول على لايبزيج الألمانى فى مباراة أمس.



من جانبه، أعرب محمد صلاح، عن سعادته الغامرة بتأهل "الريدز" إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا على حساب لايبزيج الألمانى، موضحاً أن الفريق لا يعيش أفضل حالاته فى الوقت الحالى.

وقال محمد صلاح فى تصريحات لوسائل الأعلام الإنجليزية، "نريد القتال فى دورى أبطال أوروبا وفيما تبقى لنا من مباريات فى الدورى الإنجليزى الممتاز، اعترف أـن ليفربول لا يعيش أفضل حالاته فى الوقت الحالى، لكن دعونا ننتظر ماذا سيحدث فى النهاية".

وأضاف "سعيد بالتسجيل مجدداً فى شباك لايبزيج وسأسعى جاهداً لتسجيل مزيد من الأهداف خلال المباريات القادمة، ولكن الشىء الأكثر أهمية هو تأهل ليفربول"، متابعاً، "الفريق لم يكن محظوظاً هذا الموسم فى ظل الكم الهائل من الإصابات، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أننا يجب أن نواصل القتال، علينا فقط أن نتعامل مع كل مباراة على حدة".

وتأهل فريق ليفربول الإنجليزى، إلى دور الثمانية بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على لايبزيج الألمانى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء، بملعب "بوشكاش أرينا"، بالعاصمة المجرية، فى "إياب" دور الـ 16.

جاء هدفى ليفربول عن طريق محمد صلاح وساديو مانى فى الدقيقتين 70 و74 من عمر المباراة، ليتفوق ليفربول فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 0 .