الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بالصور.. كارمن بصيبص فى حملة إعلانية جديدة مع شركة عقارية مصرية

الخميس 11/مارس/2021 - 02:17 م
كارمن بصيبص
كارمن بصيبص

تألقت النجمة كارمن بصيبص، بأداء متميز في المسلسل اللبنانى "عروس بيروت"، الذى تم عرضه على مدار عدة أشهر خلال موسمى عرض، وحقق نجاحا باهرا واستطاع تحقيق أعلى نسبة مشاهدة فى الوطن العربى، إذ استطاعت أن تجذب انتباه الجمهور فى دور "ثريا" ببساطتها فى الأداء وذوقها المميز فى اختيار ملابس الشخصية، كما تميز المسلسل بثراء الديكور واختيار أماكن مميزة للتصوير.

وبعد انتهائها من أداء دورها فى المسلسل، عادت كارمن بصيبص لتخطف الأنظار من جديد وذلك بتصوير إعلان جديد لشركة "ماونتن فيو" إحدى الشركات العقارية المصرية، حيث تم تصوير الإعلان بين مصر وبيروت،  لتنقل الجمال والطبيعة الخلابة التى تتميز بها بيروت، والتى ستقوم الشركة بتقديمها لأول مرة فى مشروع بمصر.

وتظهر النجمة في الإعلان بملابس مبهجة وحيوية، وسط الطبيعة والمساحات الخضراء وهى أهم السمات التى تميز مشروعات الشركة المختلفة فى مناطق التجمع و6 أكتوبر والساحل الشمالى، ومن المقرر أن تكون الحملة للإعلان عن أحدث مشروعات الشركة العقارية.  

وتستعد الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص لبطولة مسلسل قصير يحمل إسم "البريئة"، وهو مكون من ثمانى حلقات من تأليف السيناريست مريم نعوم وإخراج رامى حنا، من إنتاج "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.