الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يعسكر اليوم استعدادا لمواجهة سيراميكا فى الدورى

الأربعاء 10/مارس/2021 - 10:17 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يختتم الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة سيراميكا كليوباترا، فى السابعة والنصف مساء غداً الخميس، بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى العام.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مرانه الأخير اليوم بملعب "عبد اللطيف أبورجيلة"، على أن يدخل الفريق بقيادة البرتغالى باتشيكو معسكراً مغلقاً عقب نهاية المران.

وأعلن فاروق جعفر، المستشار الفنى لنادى الزمالك، أن إدارة القلعة البيضاء ليست لديها نية لإقالة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق من منصبه أو إجراء تغييرات فى جهازه المعاون، عقب الهزيمة أمام الترجى التونسى بنتيجة 1 - 3 فى المباراة التى جمعتهما السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وقال فاروق جعفر فى تصريحات تلفزيونية، "لا توجد عقوبات على اللاعبين عقب الهزيمة من الترجى أو أي تغيير في الجهاز الفني، الكرة بها فوز وهزيمة وليس معنى الهزيمة أن نعاقب اللاعبين"، مضيفاً، "بنشرقي لاعب غيور ويريد البقاء في الملعب أطول فترة ممكنة والمشكلة انتهت بعد اجتماعه مع باتشيكو وسيتواجد في المباراة المقبلة".

وأكد فاروق جعفر، أن نادى الزمالك لن يمانع رحيل أى لاعب عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، قائلاً، "من يريد الرحيل عليه أن يأتى بعرض رسمى ومناسب للزمالك، فالنادي وجماهيره قدما الكثير للاعبين، وأي لاعب مدين للنادي فهو له حق عليه".