الثلاثاء 13 أبريل 2021 الموافق 01 رمضان 1442
رئيس التحرير
حازم عادل

ميدو: الزمالك أساء استخدام أموال صفقة مصطفى محمد

الإثنين 08/مارس/2021 - 11:51 م
مصطفى
مصطفى

قال أحمد حسام ميدو، المستشار الفنى لنادى بيراميدز، أن إدارة الزمالك فشلت فى الاستفادة من صفقة إعارة مصطفى محمد إلى جالطة سراى التركى، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، سواء على الصعيد الفنى أو المادى.

وأضاف ميدو فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "كان لازم الزمالك يتعاقد مع بديل (مضمون) لمصطفي محمد، الزمالك لم يستطيع تعويضه فنيا أو الاستفادة من الصفقة ماديا"، متابعاً، "الزمالك أساء استخدام الأموال التي حصل عليها من صفقة مصطفي محمد".

وأكد ميدو، أن كل ما تردد بشأن توقيع أحمد زيزو لاعب الفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، للنادى الأهلى ليس له أساس من الصحة، قائلاً، "زيزو عمره ما قعد مع مسؤول من الأهلى".

وفى وقت سابق، رد أحمد زيزو لاعب الزمالك على أنباء توقيعه للنادى الأهلى، عبر حسابه الرسمى بموقع "انستجرام" قائلاً، "معرفش ايه المصلحة، ومش عارف ليه تتكلم في إشاعات في وقت زي دا، بس العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك وماشيه وراك".

وأضاف: "من الآخر نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، أنا اتربيت على الأصول وعمري ما عضيت إيد كانت هي صاحبة الفضل عليا".

واختتم: "راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينوا، عمري ما قصرت ولا عمري هقصر عمري وما تمارضت عشان غرض معين بل اتحامل على اصابات عشان ابقى موجود ! شكرا".

ads
ads
ads
هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟

هل تتوقع دخول مصر فى موجة ثالثة لفيروس كورونا؟