الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب بعد الخسارة أمام فولهام : ليفربول يمتلك جودة لاعبين عالية وسوف نغير الوضع سريعاً

الأحد 07/مارس/2021 - 07:01 م
كلوب
كلوب

تحدث  الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عقب  الخسارة أمام فولهام بهدف دون مقابل  فى المواجهة التى أقيمت بينهما الأحد على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" .

وقال كلوب فى تصريحات عقب نهاية اللقاء، "هزيمة اليوم يصعب تقبلها لنا جميعا، أعتقد أننا نتفق أنه فريق مثل فولهام يجب أن يبقى في البريميرليج.. ماذا أرغب مما تبقى من هذا الموسم؟ أن نفوز بالمباريات، هدفنا حتى نهاية الموسم الفوز بالمباريات فقط، ليس على القول إننا سنقاتل لأن هذا ما سنفعله".

وأضاف  الألماني كانت هنالك لحظات كان علينا التأثير بشكل أفضل تلقي هدف بنهاية الشوط الأول كان صفعة لنا، حاولنا ردة الفعل واللاعبون فعلوا ذلك، بالنهاية لم نسجل الأهداف وهذه هي المشكلة.

وأشار المدير الفني لفريق ليفربول أن اللاعبين  يمتلكون الجودة لكن بالوقت الراهن غير قادرين على إظهارها سيكون انجاز كبير وعظيم ان نعرف كيف سنغير من هذا الوضع بوقت سريع لم يكن أدائنا كافيًا اليوم .

واختتم  كلوب قائلا استقبلنا هدفًا ولم نسجل وخسرنا المباراة حاولت إجراء التغييرات وهذا يأخذ وقتا للتأقلم خاصة ضد فريق جيد مثل فولهام.

 الجدير بالذكر أن ليفربول تجمد رصيد هعند 43 نقطة احتل بها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما رفع فولهام رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثامن عشر بالبريميرليج.