الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

بأكل بالحلال.. شاب مصرى يصبح مليونير فى بلجيكا بالخطأ

الخميس 04/مارس/2021 - 08:43 م
أرشيفية
أرشيفية

تنطلق قصة جديدة كل يوم أبطالها شباب مصريين دفعتهم ظروفهم للعمل بالخارج ولكن لم يتغير سلوكهم الحسن والطيب فبالأمس القريب أصبح شاب مصري مليونير بالصدفة ولكن الأمانة التى يتحلى بها جعلته يتخذ موقف آثار أعجاب البلجيكيين. 

"أحمد جاد الرب" شاب مصري الذى خرج من محافظة الأقصر يعمل فى مكتب ترجمة بدولة بلجيكا فوجئ بأن المكتب بدلا من أن يحول لى مقابل ترجمة إحدى الفواتير وهو مبلغ زهيد للغاية، حول مبلغ الفاتورة بالكامل على حسابي المصرفي ليعيد الشاب مبلغ 760 ألف يورو أي ما يعادل 14 مليون جنيه مصري للشركة.

حظى منشور "الشاب الأقصري" على آلاف الإعجابات والتعليقات التى أثنت على تصرفه بإعادة المبلغ، ولم تخل التعليقات من الدعابة، حيث طالب البعض بأن يحصل على قيمة 10 فى المئة من إجمالي المبلغ، وعرض بعض العاملين بالبنوك مساعدته فى إجراءات إعادة المبلغ مؤكدين أن هذا التصرف يدل على إحترام وقناعة كبيرة.

وقال الشاب عبر بوست نشرة على الفيسبوك أنه يعمل مرشد سياحي ومترجم: "أعمل فى مكتب ترجمة بدولة بلجيكا وفوجئت بأن المكتب بدلا من أن يحول لى مقابل ترجمة إحدى الفواتير وهو مبلغ زهيد للغاية، حول مبلغ الفاتورة بالكامل على حسابي المصرفي".

وأضاف أن المكتب حول مبلغ 760 ألف يورو أي ما يعادل أكتر من 14 مليون جنيه مصري، ووصلت بالفعل لحسابي البنكي، وعلى الفور تواصل معى مسؤولو المكتب واعتذروا عن الخطأ وطالبونى برد المبلغ ولم أفكر لحظة واحدة وتواصلت مع البنك لبحث إجراءات رد هذا المبلغ بأقصي سرعة للمكتب.. يكفي أننى أصبحت مليونيرا لمدة 24 ساعة.

وأكمل "جاد الرب" أنا بأكل العيش حلال حتى ولو كان عيش بالملح.


أحمد جاد الرب