الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

5 أهداف ولقب أوروبى فى تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد تشيلسى (فيديو)

الخميس 04/مارس/2021 - 01:34 م
محمد صلاح
محمد صلاح

سيكون ملعب "أنفيلد" معقل نادى ليفربول، شاهداً على مواجهة جديدة تجمع بين النجم المصرى محمد صلاح وتشيلسى على هامش المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

يسجل محمد صلاح الظهور الـ 15 أمام فريقه السابق تشليسى، مع مختلف الأندية التى لعب ضمن صفوفها، بعدما سبق وأن شارك فى 14 مباراة أمام "البلوز"، نجح خلالها فى تسجيل 5 أهداف كما صنع هدفين آخرين فى جميع المسابقات التالية: الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، الدوري الأوروبي، كأس السوبر الأوروبى، كأس الاتحاد الإنجليزى، وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتذوق محمد صلاح طعم الفوز فى  7 مباريات على تشيلسى، بينما تعادل فى مباراتين، بينما تذوق مرارة الهزيمة فى 5 مباريات.



وجاءت أخر أهداف محمد صلاح فى شباك تشيلسى في مواجهة الدور الثانى بالدوري الإنجليزي بموسم 2018-2019 والتى أقيمت فى أبريل 2019، ليساهم في فوز ليفربول بهدفين دون مقابل.


وتوج محمد صلاح مع ليفربول بكأس السوبر الأوروبي على حساب تشيلسي، بعدما تغلب عليه 7-6 بركلات الترجيح في المباراة التي جمعتهما يوم 14 أغسطس لعام 2019 فى تركيا.

ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز السادس.