الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الصحافة التركية تكشف مدة إيقاف مصطفى محمد بعد طرده أمام أنقرة جوجو

الخميس 04/مارس/2021 - 10:56 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير إعلامية تركية، عن مدة الإيقاف التى تنتظر مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بعد طرده فى مباراة جالطة سراى أمام أنقرة جوجو التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بهزيمة جالطة سراى بنتيجة 1 - 2.

وفي الدقيقة 58 وفي التحام وسط أرض الملعب، وجه حكم المباراة الطرد المباشر لمصطفى محمد فيما رآه ضرباً متعمداً بالمرفق للاعب أنقرة جوجو، ليوجه له البطاقة الحمراء وسط ذهول مصطفى محمد.

وقالت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الناطقة باللغة التركية، أن تقرير حكم المباراة سيحسم فترة إيقاف مصطفى محمد، سواء مباراة واحدة أو مباراتين، مشيرة إلى أن عقوبة الطرد ستمنع مصطفى بالتأكيد عن المشاركة في مباراة سيفا سبور، المحدد لها الأحد المقبل، وقد يمتد غيابه إلى مباراة قيصرى سبور التى ستقام يوم 13 مارس الجاري.

فى ذات الصدد، سيطرت حالة من الغضب الشديد داخل إدارة نادى جالطة سراى، بعد طرد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام أنقرة جوجو مساء أمس، ضمن منافسات الدورى التركى، والتى انتهت بهزيمة جالطة سراى بنتيجة 1 - 2.

وقال عبد الرحيم البيرق نائب رئيس نادى جالطة سراى فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية، "هل هذه هي الطريقة التي تريدونها لإيقاف مصطفى محمد؟، لماذا نلقي ملايين الدولارات في الشوارع؟ كرة مصطفى محمد لا تستحق الطرد على الإطلاق، هل سيكون الحكم قادرًا على النوم بعد هذا القرار؟".

وطالب البيرق، الاتحاد التركى لكرة القدم، بتوفير مزيد من العدالة التحكيمية فى مباريات جالطة سراى القادمة فى مسابقة الدورى المحلى، في ظل الصراع المحتدم على حصد اللقب الذى يجمع بين ناديا جالطة سراى وبشكتاش.

أما يوسف جوناي، النائب الثانى لنادى جالطة سراى، فقال أن طرد مصطفى محمد يؤكد الحملة الممنهجة التيى يتعرض لها الفريق من أجل إيقاف انتصاراته فى مسابقة الدورى التركى وحرمانه من حصد اللقب، موضحاً أن إدارة النادى لن تسمح بنجاح هذا المخطط.