الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

خطة "توخيل" لإيقاف خطورة "صلاح" فى مباراة ليفربول وتشيلسى

الخميس 04/مارس/2021 - 10:38 ص
محمد صلاح في مباراة
محمد صلاح في مباراة سابقة مع ليفربول

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية، عن خطة توماس توخيل، المدير الفنى لنادى تشيلسى لإيقاف خطورة محمد صلاح النجم المصرى المحترف ضمن صفوف ليفربول، خلال المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكر موقع "فوتبول لندن"، أن توماس توخيل يعتزم الإستعانة بنجولو كانتى من أجل فرض الرقابة على محمد صلاح فى مباراة اليوم، والحيلولة بينه وبين تهديد المرمى أو بناء الهجمات بأي شكل ممكن.

وأضاف، أن كانتى نجح فى تنفيذ المهمة التى كلفه بها توخيل، عندما نجح فى فرض الرقابة على برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد خلال المباراة التي تعادل فيها اليونايتد مع تشيلسي بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ويأمل توخيل فى أن يكرر النجم الفرنسى تنفيذ خطته بنجاح أمام محمد صلاح فى مباراة الليلة.

ويعتلى محمد صلاح صدارة جدول ترتيب هدافي الدورى الإنجليزى لموسم 2020-2021 برصيد 17 هدفاً، ويحتل تشيلسي المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 44 نقطة، متفوقًا بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز السادس.