الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يقود جالطة سراى أنقرة فى الدورى التركى

الأربعاء 03/مارس/2021 - 04:57 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن فاتح تيريم، المدير الفنى لفريق جالطة سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة  أنقرة جوجو، التى تنطلق فى السادسة مساء اليوم، بملعب "إريامان"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى جالطة سراى بموقع "تويتر"، أن مصطفى محمد يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، بينما جاء التشكيل كاملاً كالتالى..





يتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 57 نقطة، متفوقاً بفارق الأهداف على بشكتاش صاحب الوصافة، بينما يحتل أنقرة جوجو المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة جمعها من 25 مباراة، حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 5 مباريات وخسر 15 مباراة.

ويسعى جالطة سراى لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل تأمين صدارة الدورى التركى، وتوسيع الفارق مع بشكتاش أقرب منافسيه إلى 3 نقاط، بينما يسعى أنقرة جوجو لحصد النقاط الثلاث لإنعاش آماله فى البقاء.

وستكون أنظار الجماهير المصرية موجهة نحو جالطة سراي من أجل متابعة مصطفى محمد، والذي يقدم مستويات مذهلة، بعدما سجل 6 أهداف فى 6 مباريات خاضها مع الفريق بمختلف المسابقات.

وحظي مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بإشادة واسعة من جانب صحيفة "ماركا" الإسبانية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع جالطة سراى التركى، والذى انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة.

وقالت الصحيفة ذائعة الصيت فى إسبانيا، أن مصطفى محمد ظهر كهرم جديد بعد خوفو وخفرع ومنقرع، بعد إنطلاقته الرائعة مع جالطة سراى، مشيرة إلى اللاعب يظهر للسير على خطى ميدو ومحمد صلاح ومحمد الننى، واستكمال  مسيرة النجاح الأوروبية للمحترفين المصريين.

وأضافت الصحيفة، أن مصطفى محمد قرر الرحيل عن صفوف الزمالك وتحقيق حلم الاحتراف فى أوروبا بعد خسارة نهائى دورى أبطال إفريقيا أمام الأهلى يوم 27 نوفمبر الماضى بنتيجة 1 - 2، مشيرة إلى أن اللاعب المصرى أصبح النجم الأول لفريق جالطة سراى فى الوقت الحالى، وجعل المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو فى طي النسيان.