الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

حازم إمام: محاولات لحل أزمة المسحات.. وأتمنى لمصطفى محمد تكرار تجربة صلاح

الأربعاء 03/مارس/2021 - 03:49 م
حازم إمام
حازم إمام

أعرب حازم إمام نجم نادى الزمالك الأسبق عن سعادته بتكريمه من جانب اتحاد الكرة اليوم، الأربعاء، موضحاً أن هناك محاولات تبذل حالياً لحل أزمة مسحات كورونا بين الأندية والجبلاية.

وقال حازم إمام، "أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، أكد أن شروط الدوري تنص على تحمل الأندية قيمة وتكلفة المسحات، وفى الوقت الحالى، يتم البحث عن حلول وسط لإنهاء الأزمة بين الأندية والاتحاد المصري واستكمال البطولات المحلية بدون أي مخاطر صحية".

وعن المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا الزمالك والترجى التونسى، المحدد لها السبت المقبل، بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، قال حازم إمام، "المباراة ستكون قوية، واثق فى قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز فى مباراة السبت، الزمالك ينقصه فقط التهديف والفريق يقدم كرة جميلة ولذلك أنا متفاءل بتحسن النتائج مجدداً".

كما تحدث حازم إمام على هامش تكريم اتحاد الكرة للنواب الرياضيين، عن المباراة التى تجمع بين ناديا الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى المحدد لها السبت المقبل بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، قائلاً، "مباراة فيتا كلوب مهمة للغاية، الأهلى يمتلك الخبرة التى تؤهله لتحقيق الفوز فى تلك المباراة، وأتمنى أن يتأهل الأهلى للدور ربع النهائى بمسابقة دورى الأبطال.

وأبدى حازم إمام سعادته بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها مصطفى محمد مع نادى جالطة سراى، "مستوى مصطفى محمد يشرف مصر كلها، حقق إنطلاقة رائعة مع ناديه الجديد، وأتمنى له الإستمرارية، لمى يسير على خطى محمد صلاح".