الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تقارير: كلوب يرفض مشاركة محمد صلاح فى أولمبياد طوكيو

الثلاثاء 02/مارس/2021 - 02:41 م
محمد صلاح ويورجن
محمد صلاح ويورجن كلوب مدرب ليفربول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، من مشاركة النجم المصرى محمد صلاح مع المنتخب الأولمبى فى دورة الألعاب الأولمبية المحدد لها الصيف المقبل، فى العاصمة اليابانية "طوكيو".

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن يورجن كلوب سيرفض مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو، خوفاً على اللاعب من الإصابات، خاصة بعد تلاحم الموسم الماضي والحالي، لتعويض فترة توقف كورونا، التى تخطت الـ100 يوم في بعض الدول.

وأضافت الصحيفة، أن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر فى أولمبياد طوكيو ستشكل ضربة قوية لنادى ليفربول، لاسيما وأن المنافسات ستقام خلال الفترة من 23 يوليو - 8 أغسطس المقبلين، مما يعنى غياب اللاعب عن المشاركة فى فترة الإعداد للموسم الجديد وبداية النسخة الجديدة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وكان شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى كشف فى وقت سابق، أنه يعتزم مراسلة نادى ليفربول الإنجليزى من أجل ضم محمد صلاح للقائمة المشاركة فى الأولمبياد.

وانضم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى إلى قائمة أساطير الكرة أصحاب الأستثمارات العقارية، بعدما كشفت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية فى وقت سابق، أن النجم المصرى صاحب الـ28 عاماً، دخل مجال الاستثمار العقارى فى بريطانيا.

وقالت الصحيفة، أن النجم المصرى قام بإنشاء "شركة صلاح التجارية البريطانية"، تقدر أصولها بـ9 ملايين جنيه إسترلينى ربعها تقريبا فى الممتلكات، بالإضافة لاستثماره بمبلغ مليونى جنيه إسترلينى فى الطوب وأدوات البناء.