الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ميدو: الوكلاء فى أوروبا بيسألوا عن مصطفى محمد بعد تألقه مع جالطة سراى

السبت 27/فبراير/2021 - 11:32 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الكرة المصرية المعتزل، أن مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، بات محل اهتمام العديد من وكلاء اللاعبين والأندية فى أوروبا، بعد تألقه مع جالطة سراى التركى.

وقال ميدو فى تصريحات تلفزيونية اليوم، "مصطفي محمد حقق بداية رائعة مع جالطة سراى، ولفت الأنظار إليه سريعا، كل الوكلاء بدأوا يستفسروا عنه، مصر عندها راس حربة عالي اوي فى تركيا"، مضيفاً، تلقيت اتصالات من بعض الوكلاء بأوروبا للاستفسار عن مصطفى محمد بعد تألقه مع جالطة سراى".

على صعيد متصل، أفردت وسائل الأعلام التركية مساحات واسعة للحديث عن تألق مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، مع نادى جالطة سراى.

قاد مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، فريق جالطة سراى لتحقيق الفوز على إيرزوروم سبور بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وأحرز مصطفى محمد "هدفين"، فى الدقيقتين 38 و45 من عمر المباراة قبل أن يتم إستبداله فى الدقائق الأخيرة ليشارك بدلاً منه المهاجم الكولومبى رادميل فالكاو.

وبات مصطفى محمد اللاعب الوحيد فى جالطة سراى الذى سجل هدفين على ملعبه في مباراة واحدة رفقة راداميل فالكاو، كما بات ثالث هدافى جالطة سراى هذا الموسم، بعد مباى ديانى "9 أهداف" ويونس بلهنده "8 أهداف" فى جميع البطولات بوصوله للهدف السادس فى 6 مباريات فقط.

وقالت شبكة "سي إن إن" الإخبارية الناطقة باللغة التركية، أن مصطفى محمد هو أهم صفقة أبرمها نادى جالطة سراى فى السنوات الأخيرة، بعدما أحرز 6 أهداف فى 6 مباريات فقط خاضها مع الفريق بمختلف البطولات، بعدما انضم لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من نادى الزمالك على سبيل الإعارة.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن مصطفى محمد الذى يحقق بداية مثالية مع عملاق تركيا، أنهى حالة القلق التى كانى يعانى منها فاتح تيريم المدير الفنى لفريق جالطة سراى، على الصعيد الهجومى بعد بعد رحيل مباى ديانى إلى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وفالكاو الذى ابتعد عن الملاعب نحو شهرين بسبب الإصابة.

أما صحيفة "haber7"، فقالت أن عاصفة تألق مصطفى محمد مع جالطة سراى لا تزال مستمرة بعدما سجل "هدفين" فى مباراة اليوم، الأمر الذى سيدفع جالطة سراى لإتخاذ خطوات سريعة لتفعيل بند شراء اللاعب المصرى من نادى الزمالك مقابل 4 ملايين دولار.

كما حظي مصطفى محمد بإشادة صحيفة "الصباح"، التى استعرضت ماكينة أهداف النجم المصرى مع جالطة سراى، حيث استطاع أن يسجل 6 أهداف فى 6 مباريات بواقع 5 أهداف بالدوري وهدف بالكأس.