الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

هيثم عرابى: "ريان مخدش فرصته فى الأهلى.. ولماذا لم يجدد ساسى للزمالك حتى الآن؟"

السبت 27/فبراير/2021 - 12:19 ص
فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب الزمالك

علق هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس الحالى ومدير التعاقدات في النادي الأهلي سابقًا، على تألق أحمد حسن كوكا لاعب منتخب مصر المحترف في صفوف أولمبياكوس اليونانى.

قاد أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، فريق أولمبياكوس اليونانى للصعود إلى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما سجل هدفاً في الوقت القاتل في شباك أيندهوفن الهولندى.

وخسر أولمبياكوس أمام أيندهوفن بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، فى هولندا في "إياب" دور الـ 32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، حيث سجل ايران زاهافي هدفى أيندهوفن فى الدقيقتين 23 و44 على التوالى، قبل أن يتمكن أحمد حسن كوكا من تقليص الفارق لفريق أولمبياكوس فى الدقيقة 88 بعد مشاركته بديلاً.

وحجز أولمبياكوس مقعده فى دور الـ16 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعدما تفوق على أيندهوفن فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة  5\4.

وأكد هيثم عرابي في تصريحات خاصة عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "أعتقد أن أحمد حسن كوكا لن يعود للأهلي من جديد بسبب طريقة رحيله عن القلعة الحمراء"، مضيفاً، "ورغم تلك الطريقة في الرحيل لكني أتمنى وجود نوعية لاعبين مثل أحمد حسن كوكا في الأهلي بسبب احترامه الكبير".

وأشار: "أحمد ياسر ريان كان يستحق الحصول على فرصة في الأهلي مثلما حصل مصطفى محمد في الزمالك وهو لا يقل نهائيًا عن مصطفى محمد".

كما علق هيثم عرابي، رئيس نادي بلقاس ومدير التعاقدات في النادي الأهلي سابقًا، على ملف عدم تجديد التوسني فرجاني ساسي لنادي الزمالك.

وأكد هيثم عرابي، "لو كان فرجاني ساسي سيتجدد للزمالك فلماذا لم يجدد حتى الوقت الجاري"، متابعاً، "فرجاني ساسي لو قرر التجديد سيجدد في الوقت الجاري ولكن أعتقد أنه لن يجدد بسبب عدم تجديده حتى الآن".

وأضاف: "موقف فرجاني ساسي لا يشبه موقف رحيل أحمد فتحي عن الأهلي وانتقاله إلى بيراميدز، وأحمد فتحي كان محدد موقفه بالرحيل إلى بيراميدز لتحقيق مكاسب مادية بسبب تقدم عمره".