الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة تركيا: مصطفى محمد قدم أوراق اعتماده لجماهير جالطة سراى

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 09:38 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

قال يلماز فورال، أحد أساطير الكرة التركية، أن مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، نجح فى تقديم أوراق اعتماده لجماهير جالطة سراى بصفة خاصة والكرة التركية بصفة عامة.

وانضم مصطفى محمد لصفوف جالطة سراى، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من نادى الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة، وتمكن من تسجيل 4 أهداف مع ناديه حتى الآن.

وقال يلماز فورال فى تصريحات لوسائل الأعلام التركية، "مصطفى محمد لاعب رائع، ونجح سريعاً فى إثبات نفسه مع جالطة سراى، ونجح فى الرد على جميع التساؤلات التى أثيرت حول صفقة إنضماه لصفوف ناديه".

وأضاف، "مصطفى محمد قدم مستويات رائعة جالطة سراى، وأثبت أنه جاء للدورى التركى من أجل وضع بصمة هنا، صحيح أنه لم يتمكن من التسجيل فى المباراة الماضية أمام ألانياسبور، لكنه سدد كرة رائعة فى القائم".

وفى وقت سابق، أشاد نهاد قهوجى، أحد أساطير الكرة التركية، بالنجم المصرى مصطفى محمد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى مباريات جالطة سراى، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من نادى الزمالك.

وقال نهاد قهوجى، فى تصريحات لوسائل الأعلام التركية، "مصطفى محمد لاعب رائع، أستمتع بما يقوم به في المباريات مع جالطة سراى، على الصعيد الشخصى لا أصيب بالملل من مشاهدة هذا اللاعب حتى لو لعب 150 دقيقة".

وأضاف، "مصطفى محمد يحمل العديد من المواصفات التى تؤهله للتألق مع جالطة سراى، مثل الاحتفاظ بالكرة، التغلب على ضغط المدافعين بالدوران بظهره، كما يجيد التمركز داخل منطقة جزاء الخصم، ويساعد زملاءه على تسجيل الأهداف، أعتقد أنه يمكن لأى مهاجم فى تركيا أن يتعلم من هذا اللاعب".