الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

ارتياح فى جهاز الزمالك بعد تعادل مولودية الجزائر والترجى

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 12:21 م
جانب من مباراة الزمالك
جانب من مباراة الزمالك ومولودية الجزائر

سيطرت حالة من الأرتياح الشديد بين الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى باتشيكو، بعد تعادل مولودية الجزائر والترجى بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "5 يوليو"، بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويرى الجهاز الفنى لنادى الزمالك، أن فوز الترجى أو مولودية الجزائر، كاد سيصعب من مهمة الفريق الأبيض نحو تحقيق هدفه بالصعود إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، علماً بأن الزمالك سيواجه الترجى، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة لدور المجموعات.

وحافظ الترجى التونسى على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على مولودية الجزائر والزمالك، وثلاث نقاط على تونجيت السنغالى.

فى ذات الصدد، أبدى البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، غضبه الشديد من ظاهرة إهدار الفرص التهديفية السهلة، التى كلفت الفريق 4 نقاط حتى الآن فى مشواره بدور المجموعت فى مسابقة دورى أبطال إفريقيا.

وتعادل الزمالك سلبياً مع مولودية الجزائر، فى المباراة التى جمعتهما بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة الأولى، قبل أن يتعادل بالنتيجة ذاتها مع تونجيت السنغالى على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية.

وطالب باتشيكو، لاعبيه بضرورة التركيز الشديد فى إنهاء الهجمات وإستغلال الفرص التهديفية بالشكل الأمثل من أجل زيارة شباك المنافسين، خاصة وأن المباريات القادمة فى دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، لا تحتمل فقدان مزيد من النقاط.