الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير: الزمالك هيعانى بعد رحيل مصطفى محمد.. وباتشيكو فشل أمام تونجيت

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 10:29 ص
مصطفى محمد
مصطفى محمد

انتقد الإعلامى أحمد شوبير، إدارة البرتغالى باتشيكو المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك، لمباراة تونجيت السنغالى التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، والتى انتهت بالتعادل السلبى، موضحاً أن الزمالك سيعانى كثيراً على الصعيد الهجومى بعد رحيل مصطفى محمد إلى جالطة سراى التركى.

وقال أحمد شوبير، فى تصريحات إذاعية اليوم، "باتشيكو فشل فى إدارة مباراة الزمالك وتونجيت، لا أعلم سبب التغييرات التى قام بها باتشيكو خلال المباراة خاصة بخروج أحمد فتوح الذى كان يقدم مستوى جيد خلال فى اللقاء، والدفع بعبد الله جمعة، الذى كان لابد من تواجده ولكن ليس على حساب أحمد فتوح، كما أن مشاركة جتش حارس الزمالك فى اللقاء كانت مفاجأة بالنسبالى".

وأضاف، ""الزمالك ليس له عذر فى التعادل أمام تونجيت وعدم الفوز سوى أرضية الملعب، وكنت قلقان وأنا أتابع المباراة، خوفاً من خطف الفريق السنغالى للفوز عن طريق الهجمات المرتدة".

وتابع، "الزمالك هيعانى هجومياً بعد رحيل مصطفى محمد، الفريق فشل فى التسجيل أمام مولودية الجزائر وتونجيت السنغالى"، وتعادل فريق مولودية الجزائر مع الترجى التونسى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "5 يوليو" بالعاصمة الجزائرية، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

بادر مولودية الجزائر بالتسجيل عن طريق بلال بن ساحة فى الدقيقة 27، قبل أن يتمكن عبد الرؤوف بن غيث من إدراك التعادل لفريق الترجي فى الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وحافظ الترجى التونسى على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على مولودية الجزائر والزمالك، وثلاث نقاط على تونجيت السنغالى.