الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مدرب لاتسيو يشكو أخطاء لاعبيه بعد رباعية البايرن

الأربعاء 24/فبراير/2021 - 09:43 ص
سيمونى إنزاجى، المدير
سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق لاتسيو الإيطالى

أبدى سيمونى إنزاجى، المدير الفنى لفريق لاتسيو الإيطالى، خيبة أمله من أداء فريقه الملىء بالأخطاء في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تسبب دفاعه في 3 من أهداف بايرن ميونخ خلال فوز "حامل اللقب" 4-1 أمس الثلاثاء.

وضع بايرن ميونخ الألمانى قدماً فى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما حق فوزاً عريضاً على لاتسيو الإيطالى بنتيجة 4 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، بملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "ذهاب" دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، علماً بأن مباراة الإياب ستقام يوم 17 مارس المقبل بملعب "أليانز أرينا".

واستغل روبرت ليفاندوفسكي تمريرة خاطئة من ماتيو موساكيو ليسجل الهدف الأول، مما دفع إنزاجى لاستبدال المدافع الأرجنتيني بعد 31 دقيقة من المباراة، وتسبب المدافع باتريك في هدف البايرن الثالث، بينما وضع فرانشيسكو أتشيربي الكرة في مرماه ليهدي بطل ألمانيا الهدف الرابع في بداية الشوط الثاني ويمنحه أفضلية كبيرة قبل لقاء الإياب.

وقال ‘نزاحى فى تصريحات نشرتها وكالة "رويترز" الإخبارية، "كنا نعرف أهمية المباراة وقيمة المنافس، لكننا جعلنا الأمور سهلة عليهم، تسببنا في 3 من أهداف بايرن ميونخ وهذا شيء محبط للغاية، ساهمنا في الأهداف التي سجلوها، كانت ليلة سيئة لكن علينا المضي قدماً وستكون خطوة مهمة في تطورنا".

وبهذه النتيجة مدد حامل اللقب مسيرته الخالية من الهزائم في المسابقة إلى 18 مباراة وجاء الانتصار في الوقت المناسب للفريق البافاري بعد مباراتين في الدوري بلا فوز.

وقال هانز فليك مدرب البايرن: "الكل ارتقى لمستوى التوقعات ، أردنا وضعهم تحت ضغط منذ البداية، وهو ما فعلناه بطريقة جيدة"، مضيفاً، "نجحنا في الفوز بالكرة في بداية الملعب وصنعنا العديد من الفرص نتيجة لذلك، نحن في غاية السعادة".