الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رئيس تونجيت يشكر عماد عبدالعزيز على درع الزمالك

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 08:15 م
الزمالك
الزمالك

حرص  بابكار نداي رئيس نادي تونجيت السنغالي على توجيه الشكر للواء المستشار عماد عبد العزيز رئيس نادي الزمالك على درع النادي الذي قام بمنحه  للمضيف السنغالي وانه امر رائع يدل على عراقة  النادي الابيض الذي يعد الاكبر في أفريقيا، مضيفًا أنه يعتبر نفسه مشجعا كبيرا لنادي الزمالك منذ الصغر ويتابع تاريخه العظيم وبطولاته.

وأهدر الفريق الكروى الأول بالنادى الزمالك فوز سهل أمام نظيره تونجيت السنغالى فى المباراة التى جمعتهما منذ قليل، بالسنغال والتى انتهت بالتعادل السلبى ، ضمن منافسات الدور الثانى من مجموعات دورى أبطال إفريقيا.

وتعرض الزمالك للعديد من الأزمات قبل مواجهة تونجيت، حيث استغرقت رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال نحو 23 ساعة تخللها التوقف مرتين في مطار "حاسي مسعود" بالجزائر، بسبب عدم وجود تصريح بالطيران عبر الأجواء الموريتانية لتعبر الطائرة في أجواء مالي وصولا إلى داكار، كما أدى خطأ إداري إلى الزمالك من خدمات لاعب الوسط محمد أشرف روقا الذي انضم إلى الثنائي محمود حمدي الونش وحازم إمام الغائبين، بسبب الإصابة.

وبهذا التعادل، يحتل الزمالك المركز الثانى برصيد واحدة، حيث جاء ترتيب المجموعة بوجود الترجى فى المقدمة برصيد 3 نقاط، وخلفه الزمالك برصيد نقطتين ، ثم مولودية الجزائر فى المركز الثالث بنقطة الرصيد، ويقبع بطل السنغال فى المركز الأخير بنقطة أيضًا.