الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيد عبد الحفيظ يعزل لاعبى الأهلى عن أجواء تنزانيا استعدادا لمواجهة سيمبا

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 01:24 م
فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكدت قناة النادى الأهلى الرسمية، أن الفريق فى عزلة تامة عن الأجواء التى تتواجد فى تنزانيا، وتشهد البعثة حالة تركيز شديد فى مباراة سيمبا.

ويأتى ذلك، بعدما أكد فريق سيمبا أنه يدخل المباراة يريد الفوز، وأكد فى المؤتمر الصحفى الخاصة بالمباراة أنه سيلعبون بشعار "الحرب... نقطة اللاعودة".

وقال مراسل قناة الأهلي من خلال تصريحات للقناة أن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة لعب دورًا كبيرًا في عزل الفريق عن هذه الأجواء، كما أنه طلب منهم ضرورة التركيز فقط في المباراة بغض النظر عن تصريحات الجانب التنزاني.

ويلتقى الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مع نظيره سيمبا التنزانى، فى الثالثة عصر اليوم، بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلى جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على سيمبا التنزانى صاحب الوصافة، وكان الأهلى تغلب على المريخ السودانى بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، بينما تفوق سيمبا على فيتا كلوب الكونغولى بهدف دون مقابل.

ويسعى الأهلى لرد اعتباره من خسارته 0-1 أمام سيمبا بالعاصمة التنزانية "دار السلام"، في آخر مواجهة جمعت بينهما بالمسابقة القارية عام 2019، كما يتطلع لتحقيق الفوز الثانى على التوالى من أجل الاحتفاظ بصدارة المجموعة، بينما يسعى سيمبا لإستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة تضعه على صدارة المجموعة.

وضمت قائمة الأهلى كلا من: محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء، وأحمد رمضان بيكهام، وياسر إبراهيم، وحمدي فتحي، ومحمد شريف، وبدر بانون، ومحمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، وجونيور أجايي، ومحمود وحيد، ورامي ربيعة، ومحمود كهربا، ومروان محسن، وأيمن أشرف، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومحمد هاني.

وسيخوض الأهلى المباراة بالزي الأزرق كاملا، على أن يخوض سيمبا صاحب الأرض والجمهور المباراة بالطاقم الأحمر، وذلك وفقا لإخطار الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، الذي تلقاه الأهلى قبل مغادرة القاهرة.