الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل الزمالك المتوقع أمام تونجيت.. أوباما يقود الهجوم

الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 10:37 ص
فريق الزمالك
فريق الزمالك

يواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الزمالك ونظيره تونجيت السنغال اليوم الثلاثاء، فى تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة دورى أبطال إفريقيا.

واستقر البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفنىلللفريق الكروي الأول بالنادى الزمالك، على تشكيل الفريق لمواجهة نظيره تونجيت.

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الآتى:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغني، محمود علاء، أحمد فتوح، خط الوسط : إمام عاشور، فرجاني ساسي، طارق حامد، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، خط الهجوم : يوسف أوباما.

ويتصدر الترجى التونسى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على ناديا مولودية الجزائر والزمالك، بينما يحتل تونجيت السنغالى المركز الرابع والأخير دون رصيد من النقاط.

وفاز الترجى التونسى على تونجيت السنغالى بنتيجة 2 – 1 بملعب "رادس"، ضمن منافسات الجولة الأولى، بينما تعادل الزمالك مع مولودية الجزائر بدون أهداف بـ"ستاد القاهرة"، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتعرض الزمالك للعديد من الأزمات قبل مواجهة تونجيت، حيث استغرقت رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال نحو 23 ساعة تخللها التوقف مرتين في مطار "حاسي مسعود" بالجزائر، بسبب عدم وجود تصريح بالطيران عبر الأجواء الموريتانية لتعبر الطائرة في أجواء مالي وصولا إلى داكار، كما أدى خطأ إداري إلى الزمالك من خدمات لاعب الوسط محمد أشرف روقا الذي انضم إلى الثنائي محمود حمدي الونش وحازم إمام الغائبين، بسبب الإصابة.

ويسعى الزمالك بقيادة المدرب البرتغالى باتشيكو للاستفادة من تفوقه في القدرات الفنية والمادية على منافسه السنغالى من أجل تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بجانب عنصر الخبرة.