الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الأخطبوط" يطمئن جماهير الأهلى على عرين القلعة الحمراء قبل مواجهة سيمبا (صورة)

الإثنين 22/فبراير/2021 - 11:00 م
حراسة مرمى الأهلي
حراسة مرمى الأهلي

حرص النادى الأهلى على طمأنة جماهير القلعة الحمراء، قبل مواجهة سيمبا التنزانى غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة الدورى إفريقيا.

ونشر الأهلى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتاغعى "إنستجرام" صورة لشناوى معلقًا عليها : " perfectionالمتألق"، وذلك من أجل طمأنة الجماهير على عرين القلعة الحمراء.

واختتم الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى مرانه اليوم الاثنين، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزانى فى الدور الثانى من لمجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويواجه الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى نظيره سيمبا التنزانى غدًا الثلاثاء فى تماما الساعة الثالثة عصرًا ضمن منافسات جور المجموعات بدورى الأبطال.

ونشر النادى الأهلى عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صور لاستاد "مكابا" الذى سيتم خوض المباراة عليه.

و شهد ملعب مكابا في تنزانيا عملية تعقيم شاملة لكافة أرجاء الملعب ومعدات المران قبل انطلاق مران الأهلي الرئيسي، عصر اليوم الإثنين؛ استعدادًا لمواجهة سيمبا التنزانى،وحرص الجهاز الإداري للفريق على الإشراف علىعملية التعقيم التي شملت أدوات المران، وكافة أرجاء الملعب في إطار الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا.

قام الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، قام بإعداد برنامج خاص للاعبي الأهلى، من أجل التأقلم مع حالة الطقس، شديد الحرارة والرطوبة، في تنزانيا قبل مواجهة فريق سيمبا. 

وقال أبو عبلة: "الجهاز الطبي أعد برنامجا للاعبي الأهلى، من أجل التأقلم مع المناخ في تنزانيا، وبما لا يتعارض مع حالة الحظر في التحرك المفروض على بعثة الفريق، بسبب انتشار فيروس كورونا".

وأضاف: "أوضحنا للجهاز الفني والإداري ضرورة تعرض اللاعبين للطقس والشمس بعيدا عن غرف الإقامة على مدار الـساعات المقبلة، قبل المباراة للتأقلم مع الطقس، خاصة أن عدم بقاء اللاعبين في الغرف بسبب كورونا،  وعدم مغادرتها سوى لأداء المران، لن يساعدهم في التأقلم مع المناخ الحار والرطب بالشكل الكافي قبل المباراة".
 
واستكمل أبو عبلة: "الجهاز وافق على منح اللاعبين ساعات أطول بعيدا عن أوقات المران لقضائها في أحد الأماكن المعقمة المفتوحة داخل فندق الإقامة؛ للتعرض للشمس وحالة الطقس والرطوبة المرتفعة للغاية".

وأتم: "اللاعبون يقضون عدة ساعات في المكان المخصص والمعقم داخل الفندق، وهذا سيساعدهم على التأقلم بشكل أفضل وقت المباراة مع حالة الطقس غير الجيد".