الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

اتحاد اليد: 20 و21 أبريل موعداً لنصف نهائى كأس مصر للموسم المعلق

الإثنين 22/فبراير/2021 - 02:02 م
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الأهلى والزمالك فى اليد

حدد الاتحاد المصرى لكرة اليد، يومي 20 و21 أبريل المقبل، لإقامة منافسات بطولة كأس مصر لكرة اليد للموسم المعلق، حيث يلتقى الأهلى مع المعادى، والزمالك مع طلائع الجيش.



وأعلن اتحاد كرة اليد، أمس استكمال منافسات بطولة دوري المحترفين الخاص بالموسم الماضي خلال شهر أبريل المقبل، حيث حدد 1 و2 أبريل موعداً لإقامة الجولتين المتبقيتين من منافسات المسابقة لتحديد البطل، بالقوائم القديمة.

وفي وقت سابق، خاطب نادي الزمالك، رسميا الاتحاد المصرى لكرة اليد من أجل استكمال مسابقة دورى المحترفين للموسم 2019/2020 والتي يتبقي فيها مباراتان فقط لتحديد البطل.

واحتفظ نادي الزمالك في خطابه لاتحاد كرة اليد بحقه في استكمال مسابقة كأس مصر أيضا والتي تأهل فيها للدور نصف النهائي، وأهاب الزمالك باتحاد اليد المصري بأن يحفظ حقه في بطولتي الدوري التي يتبقى له فيها خوض مواجهتي سبورتنج والأهلي ويتصدر البطولة بجدارة وعلى بعد خطوة واحدة من الفوز بها وكذلك الكأس التي يتبقى له فيها خوض نصف النهائي والنهائي للفوز بها، خاصة أن الزمالك حرص على المشاركة في كل البطولات وجميع المراحل السنية لمشاركة الدولة في استكمال النشاط الرياضي رغم جائحة كورونا، كما طالب الزمالك أيضا باستكمال مسابقتي الموسم الماضي بنفس القوائم القديمة وليست الجديدة.