السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

شوبير يعاتب رامى ربيعة ويشيد بقرارات اتحاد الكرة

الإثنين 22/فبراير/2021 - 12:32 م
أحمد شوبير
أحمد شوبير

علق الإعلامى أحمد شوبير على قرار اتحاد الكرة بالتراجع عن التعاقد مع حراس الأجانب وعودتهم مجددًا للدورى المصرى، كما تحدث عن مباراة الأهلى وسيمبا بدورى الأبطال.

وقال شوبير فى برنامج "ساعة مع شوبير" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم": "لازم نقولهم برافو بعد قرارهم بالتراجع عن الاستعانة بالحراس الأجانب واستجابتهم لصوت العقل ، وبقولكوا المهندس هانى أبو ريدة ماشى كويس فى انتخابات الكاف وقريب هنقوله مبروك هو شاطر فى الحتة دى أوى".

وبشأن مباراة الأهلى وسيمبا ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، أضاف: "الأمور تسير بصورة طيبة وموسيمانى متعود يجتمع بلاعب من الفريق عقب كل مران ، لأنه بيشتغل نفسياً كويس".

وأضاف: "كنت اتكلمت مع رامى ربيعة ولومته لأنه لم يسافر مع الأهلى إلى قطر وقالى انه كان زعلان من الاستبعاد بس هو صغير فى السن وعرف أنه غلط وكان لازم يسافر ويتعامل عادى ، ومباراة سيمبا صعبة وهتكون بحضور جماهيرى كبير".

وعن مباراة الإسماعيلى وإنبى قال شوبير:" كان عامل ماتش كويس مع إنبى بس اللى زعلنى أنهم فى الشوط الثانى دافعوا وكأنهم فريق صغير وطبعا إنبى مع طولان مكتشف المواهب واللى أخرهم حتحوت عملوا شوط رائع وخطفوا التعادل".