الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

عمرو وردة يسجل فى فوز باوك على باس لاميا بالدورى اليونانى (فيديو)

الأحد 21/فبراير/2021 - 04:44 م
عمرو وردة
عمرو وردة

قاد اللاعب المصرى عمرو وردة، فريق باوك لتحقيق الفوز على باس لاميا برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "تومبا ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

وشهدت المباراة مشاركة عمرو وردة من البداية، وتمكن من تسجيل الهدف الثالث لفريق باوك فى الدقيقة 51، قبل أن يتم إستبداله فى الدقيقة 61 من عمر المباراة.

هذا الفوز رفع رصيد باوك إلى 46 نقطة فى المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى اليونانى، بينما توقف رصيد باس لاميا عند 15 نقطة في المركز الـ12.



من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية يونانية، أن عمرو وردة، اللاعب المصرى المحترف ضمن صفوف باوك اليونانى، دخل دائرة إهتمامات الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة حسام البدرى.

وذكرت صحيفة "مترو سبورت"، أن الجهاز الفنى لمنتخب مصر يدرس ضم عمرو وردة لمعسكر "الفراعنة"، استعداداً لمباراتى كينيا وجزر القمر، ضمن منافسات الجولتين الخامسة والسادسة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضافت الصحيفة، أن المستويات الرائعة التى يظهر عليها عمرو وردة مع فريق باوك، بجانب إحتمالية غياب الرباعى المصرى محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومحمد الننى وأحمد المحمدى عن معسكر المنتخب المصرى المقبل، بسبب قيود كورونا، دفع الجهاز الفنى لمنتخب "الفراعنة" للتفكير فى إستدعاء عمرو وردة.

الرباعى المصرى المحترف فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، محمد صلاح ومحمود تريزيجيه وأحمد المحمدى ومحمد الننى، يواجه الجهاز الفنى لمنتخب مصر، صعوبة فى إستدعاء هؤلاء لمعسكر "الفراعنة" المقبل، لاسيما وأن إنجلترا تفرض قيودًا على اللاعبين المسافرين لخارج أوروبا، بوضعهم في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا وهو ما قد يؤدي إلى عدم مشاركتهم مع أنديتهم في المسابقات المحلية مثل الدوري الإنجليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.