الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أسطورة تركيا: أستمتع بمشاهدة مصطفى محمد.. والجميع يتعلم منه

الأحد 21/فبراير/2021 - 01:18 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

أشاد نهاد قهوجى، أحد أساطير الكرة التركية، بالنجم المصرى مصطفى محمد، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها فى مباريات جالطة سراى، منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الأخيرة، قادماً من نادى الزمالك.

وقال نهاد قهوجى، فى تصريحات لوسائل الأعلام التركية، "مصطفى محمد لاعب رائع، أستمتع بما يقوم به في المباريات مع جالطة سراى، على الصعيد الشخصى لا أصيب بالملل من مشاهدة هذا اللاعب حتى لو لعب 150 دقيقة".

وأضاف، "مصطفى محمد يحمل العديد من المواصفات التى تؤهله للتألق مع جالطة سراى، مثل الاحتفاظ بالكرة، التغلب على ضغط المدافعين بالدوران بظهره، كما يجيد التمركز داخل منطقة جزاء الخصم، ويساعد زملاءه على تسجيل الأهداف، أعتقد أنه يمكن لأى مهاجم فى تركيا أن يتعلم من هذا اللاعب".

فاز فريق جالطة سراى، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم منتخب مصر، على ألانياسبور، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "باهجه أوكولاري"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى التركى.

وجاء هدف جالطة سراى الوحيد عن طريق امري كيلينك فى الدقيقة 18 من عمر المباراة التى شهدت مشاركة مصطفى محمد الذى عانى من سوء الحظ، بعدما راوغ مدافع ألانياسبور، قبل أن يسدد الكرة لتصطدم بالقائم بعد مرور 5 دقائق على بداية المباراة.