الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط بالهزيمة ضد ليفانتى (فيديو)

السبت 20/فبراير/2021 - 07:14 م
جانب من المباراة
جانب من المباراة

أهدر أتلتيكو مدريد 3 نقاط في صراع المنافسة على لقب الدورى الإسبانى هذا الموسم، بعدما خسر على ملعبه أمام ليفانتى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة "الليجا".

وجاء هدفى ليفانتى عن طريق لويس موراليس في الدقيقة 30، وخورخى دي فروتوس في الدقيقة 95 من عمر المباراة، وبهذا الفوز رفع ليفانتي رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدورى الإسبانى "الليجا"، أما أتلتيكو مدريد فتجمد رصيده عند 55 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، الذي سيحل الليلة ضيفا على بلد الوليد.

ويحل فريق ريال مدريد ضيفاً على بلد الوليد فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "نيوفو جوسي"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، لمواصلة الضغط على أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة، والمنافسة على حصد اللقب، إلى أن مهمة الفريق الملكى فى الخروج من المباراة بالنقاط الثلاث لن تكون سهلة، فى ظل الغيابات العديدة التى يعانى منها.

ويغيب عن صفوف ريال مدريد فى مباراة اليوم، كلاً من، سيرجيو راموس، وداني كارفاخال، وإيدر ميليتاو، ومارسيلو، وألفارو أودريوزولا، وفيدي فالفيردي، وإيدين هازارد، وكريم بنزيما، مما دفع زين الدين زيدان، المدير الفنى للفريق الملكى للأستعانة بـ6 لاعبين من فريق الشباب لسد العجز.

وضمت قائمة الريال لمباراة اليوم كلاً من، حراسة المرمى: كورتوا - لونين – ألتوب، الدفاع: فاران - ناتشو - ميندي - شوست – ميجيل، الوسط: كروس - مودريتش - كاسيميرو - إيسكو - أريباس – بلانكو، الهجوم: أسينسيو - فاسكيز - فينيسيوس - ماريانو - هوجو دورو.