الخميس 25 يونيو 2026 الموافق 10 محرم 1448
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

"الخارجية الإيرانية": التدخلات الأمريكية تصب في مصلحة إسرائيل بشكل أحادي

الإثنين 18/أغسطس/2025 - 11:47 ص
وزارة الخارجية الإيرانية
وزارة الخارجية الإيرانية

أكدت وزارة الخارجية الإيرانية، أنّ التدخلات الأمريكية تصب في مصلحة إسرائيل بشكل أحادي، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.

 

وأضافت الخارجية الإيرانية، في تصريحات نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية"، أن السياسات الأمريكية أحادية وتتعارض مع النظم الدولية.

 

كما أكدت أن التدخلات الأمريكية تصب في مصلحة إسرائيل بشكل أحادي.

 

تأتي التصريحات الإيرانية في ظل تصاعد التوترات الإقليمية والدولية، حيث تتهم طهران الولايات المتحدة باتباع سياسات أحادية الجانب، خاصة في ما يتعلق بالملف النووي الإيراني، والصراعات في الشرق الأوسط، وعلى رأسها القضية الفلسطينية.