الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد الننى خارج تشكيل أرسنال ضد بنفيكا فى الدورى الأوروبى

الخميس 18/فبراير/2021 - 09:03 م
محمد النني لاعب أرسنال
محمد النني لاعب أرسنال

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة بنفيكا البرتغالى، التى تنطلق فى العاشرة مساء اليوم، بملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "ذهاب" دور الـ 32 بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى أرسنال بموقع "تويتر"، أن محمد الننى يتواجد على مقاعد البدلاء فى مباراة اليوم، بينما جاءت التشكيلة الأساسية كالتالي..



وكان من المفترض أن تقام المباراة على ملعب "النور" بالعاصمة البرتغالية "لشبونة"، قبل أن يقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، نقل المباراة إلى العاصمة الإيطالية "روما"، نتيجة اللوائح المنظمة لفيروس كورونا.

وتنص قيود السفر التي تطبقها بريطانيا في الوقت الحالى من أجل مواجهة تفشي فيروس كورونا على ضرورة خضوع المواطنين لديها لإجراءت حجر صحي صارمة عند سفرهم إلى البرتغال، حيث كان سيضطر محمد الننى ورفاقه للدخول في عزل ذاتى لمدة أسبوعين لدى عودتهم من البرتغال، وهو الشرط الذي لا يتسق مع موعد مباراة الإياب أو الاستعداد لها.

جدير بالذكر أن نادى أرسنال تغلب على ليدز يونايتد بنتيجة 4 - 2، فى ظهوره الأخير قبل مواجهة بنفيكا البرتغالى، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".