الأربعاء 12 يونيو 2024 الموافق 06 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يفوز على الأهلى 28-27 فى قمة دورى كرة اليد

الخميس 18/فبراير/2021 - 07:52 م
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

نجح الفريق الأول لكرة اليد بنادى الزمالك فى تحقيق الفوز على نظيره الأهلى بنتيجة 28-27، ضمن منافسات الجولة الرابعة  بالدور الثانى لدورى المحترفين للرجال للموسم الخلى على صالة ستاد القاهرة منذ قليل.

 وانتهى الشوط الأول بنتيجة 15-14  لصالح فريق الأهلى التقدم عليه فى الشوط الى ، واستطاع الزمالك ف قبل أن ينجح الزمالك  فى التقدم فى الشوط الثانى من المباراة.

وبهذه النتيجة، يتعادل فريق الزمالك مع الأهلى فى النقاط حتى الأن بجدول الترتيب  برصيد13 نقطة ، ويتم تحديد فارق الأهداف المتصدر وفقا لإعلان لجنة المسابقات .
 
 وكانت هذه المباراة مهددة بالتأجيل، ولكن نجح هشام نصر رئيس اتحاد الكرة لليد فى إنقاذ القمة من التأجيل بالحصول على الموافقة الأمنية ، بعد قرار من الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بالحصول على الموافقة الأمنية لإقامة المباراة.

وعلى الفور، أرسل هشام نصر فرمان أمس الأربعاء لإبلاغ نادى الأهلى والزمالك بإقامة مباراة القمة فى الجولة الرابعة بالمرحلة الثانية من دورى المحترفين فى موعدها الخميس فى تمام السادسة مساء على صالة استاد القاهرة حتى انتهاء الحصول على الموافقة الأمنية، والتى أقيم بدون جماهير، حيث تم إرسال جواب لكل الناديين يفيد أنه غير مسموح بحضور المباراة سوى حاملى بطاقات الاتحاد فقط.