السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"سلبية" مسحة لاعبى الأهلى قبل السفر إلى تنزانيا لمواجهة سيمبا

الخميس 18/فبراير/2021 - 02:58 م
مسحة للاعبى الأهلي
مسحة للاعبى الأهلي

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبية المسحة الطبية التي خضع لها الجهاز الفني والطبي والإداري واللاعبين؛ استعدادا لرحلة تنزانيا المرتقبة غدا الجمعة.

وتطير بعثة الأهلي إلي تنزانيا غدا استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 23 فبراير الجاري في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويستأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى، مرانه اليوم الخميس على ملعب "مختار التتش" بمقر النادى بالجزيرة، استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

ويستعد الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره سيمبا يوم الثلاثاء المقبل، فى تنزانيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دورى أبطال إفريقيا، كما تسافر بعثة الأهلى إلى تنزانيا يوم الجمعة المقبلة، لمواجهة سيمبا التنزانى، وفضل الجهاز الفنى بقيادة موسيمانى السفر مبكرًا للاعتياد على أجواء البلد قبل خوض المواجهة الصعبة أمام سيمبا.

وفاز الأهلي على نظيره المريخ السوداني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي.

الفوز منح الأهلى صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني، الذي فاز على فيتا كلوب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم الجمعة الماضي، ويعد فوز الأهلى هو الأكبر في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في المجموعات الأربع، ليصبح الفريق صاحب أقوى خط هجوم في الجولة الأولى من دور المجموعات، بعدما تمكن لاعبوه من زيارة شباك المريخ السوداني في 3 مناسبات.