الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رغم اعتذار "أون سبورت".. أشرف قاسم يعلن مقاطعة الزمالك للقناة

الأربعاء 17/فبراير/2021 - 08:38 م
أشرف قاسم
أشرف قاسم

أكد أشرف قاسم المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى تصريح للموقع الرسمى للنادى أنه تم إبلاغ فريق الكرة بمنع التحدث لقناة "أون سبورت".

وجاء القرار تماشيا مع بيان النادي الذي أصدره اليوم مستنكرا ما حدث من القناة بإذاعة تقرير يسيئ لكيان الناديين الكبيرين الزمالك و الإسماعيلي .

يذكر أن الزمالك يواجه نظيره الإسماعيلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة للدوري الممتاز.

وفى وقت سابق، صرح المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي باسم الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية أن إدارة المتابعة علي القنوات التابعة للمجموعة قد رفعت تقرير عاجل عن خطأ تحريري تم رصده علي قناة "اون تايم سبورتس" يوحي في معناه بالاثارة بين ناديين من أعرق الاندية المصرية ذات الجماهيرية. 

وبعرض هذا التقرير علي ادارة المجموعة برئاسة تامر مرسي تم اتخاذ اجراءات تصحيحية بالاعتذار الفوري علي الهواء مباشرة كما تم تحويل المسئولين عن هذا الخطأ للتحقيق واتخاذ اجراءات رادعة.

وأكد صالح علي اعتذار ادارة القناة عن هذا الخطأ حتي و ان كان فرديا مع كل التقدير للنادي الإسماعيلي ونادي الزمالك وأكد ان مجموعة قنوات "أون تايم سبورتس" تقف علي مسافة متساوية من كل الاندية المصرية و تنبذ كل تصرف يدعو للتعصب او اشعال اي فتنة جماهيرية.