الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

"مراتى ماتت وسايبالى 3 عيال".. تفاصيل قيام فلاح بتحطيم سيارة طبيب بعزل الواسطى

الإثنين 15/فبراير/2021 - 07:20 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

"هكسرلك العربية.. أنا قايلك مراتي بتموت فى البيت".. كلمات وثقها مقطع فيديو مدته بضع دقائق انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يرصد قيام مزارع بالاعتداء على طبيب بمستشفى عزل الواسطي، وتهشيم سيارته وسط صراخ واستغاثات من زوجة الطبيب. 

استيقظ المزارع "م.ع" يوم الجمعة على صدمة أن زوجته فاقدة الوعى ولم تفلح محاولاته المستميته لإفاقتها؛ ليتيقن أنها في حالة غيبوبة ويهرع إلى الدكتور رفعت فتحى، أخصائي الباطنة، ليطلب منه توقيع الكشف الطبي عليها ويحاول إنقاذ أم أطفاله الثلاثة، ولكنه اعتذر بحجة أنه فى طريقه إلى عمله بعزل مستشفى الواسطى. 

45 دقيقة كاملة مضت على المزارع وهو يتوسل للطبيب لينقذ الزوجة من الموت، ولكن الطبيب كان فى طريقه للذهاب إلى عمله، ليتلقى مكالمة من أقاربه أن زوجته فارقت الحياة أثناء نقلها إلى المستشفى، وتمر أمامه السنوات التي أمضاها سويا ويتبادر لذهنه أطفاله الثلاثة الذي لم يعلم مصيرهم. 

اشتعلت النيران فى صدر المزارع وانتابته حالة من الهياج، فهرع ليحمل حجارة ويباشر تحطيم الزجاج الأمامي والخلفى لسيارة الطبيب، وسط استغاثات وصراخ من أهالي قرية بنى حدير.  

"مراتي ماتت وسايبالي 3 عيال".. بهذه الكلمات بدأ المزارع المتهم بالاعتداء على الطبيب، أمام نيابة الواسطي ببني سويف، كاشفًا السر فى نوبة الغضب التي دفعته لتحطيم سيارة الطبيب رفعت فتحي، مضيفًا أنه سلم نفسه لمركز شرطة الواسطى للتحقيق معه عقب علمه بتقدم الطبيب ببلاغ ضده يتهمه بالتعدي عليه وتحطيم سيارته بالحجارة، مؤكدًا أن الطبيب صديق شقيقه ويشهد له بالاحترام. 

وأخلت نيابة الواسطى بإشراف المستشار طارق جلال، المحامي العام لنيابات بنى سويف، سبيل المزارع، بضمان محل إقامته بعد اتهام طبيب له بالاعتداء عليه وتحطيم زجاج سيارته أسفل منزله، وتداول فيديو بالواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي.