الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مصطفى محمد يساهم فى هدف جالطة سراى الأول ضد قاسم باشا (فيديو)

الأحد 14/فبراير/2021 - 03:13 م
مصطفى محمد
مصطفى محمد

سجل كريم أكتورك أوجلو، الهدف الأول لفريق جالطة سراى فى شباك قاسم باشا، بالمباراة التى تجمعهما حالياً بملعب "تورك أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى التركى، وسط أجواء مناخية صعبة.

وساهم المهاجم المصرى مصطفى محمد فى الهدف الأول لفريق جالطة سراى بعد سدد كرة رأسية تصدى لها حارس قاسم باشا، قبل أن يتابعها كريم أوجلو فى الشباك بعد مرور 9 دقائق على بداية المباراة.



ويسعى جالطة سراى لمصالحة جماهيره بعد الخروج المفاجىء من الدور ربع النهائى بمسابقة كأس تركيا عقب الهزيمة على ملعبه أمام ألانياسبور بنتيجة 2 – 3، فى الوقت الذى تعقد فيه جماهير جالطة سراي آمالها على مصطفى محمد فى مباراة اليوم من أجل الخروج من اللقاء بالنقاط الثلاث.

ويقدم مصطفى محمد مستويات رائعة مع جالطة سراي منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية، قادماً من نادى الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة، بعدما سجل 3 أهداف فى أول 3 مباريات مع الفريق بواقع هدف فى كل مباراة.

ويحتل جالطة سراي المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى التركى برصيد 48 نقطة من 23 مباراة، خلف فنربخشة صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط من 24 مباراة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الـ12 برصيد 26 نقطة.