الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

"أبويا فى ذمة الله".. رنا رئيس تودع والدها بعد وفاة جدها بأيام قليلة

الأحد 14/فبراير/2021 - 12:43 م
رنا رئيس ووالدها
رنا رئيس ووالدها

أعلنت الفنانة المصرية رنا رئيس وفاة والدها عماد رئيس، منذ قليل اليوم الأحد، بعدما كانت قد أعلنت وفاة جدها، يوم السبت الماضى.

ونشرت رنا عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام": " توفي الي رحمة الله بأبى عماد رئيس مع السلامة يا حبيبي وصلتك يا قلبي لحد ما اشوفك علي خير في الجنة و نعيمها يا حبيبي! ان لله و ان الية راجعون! ابويا و ضهر و سندي!"، وكتبت عبر الاستورى: "أبويا وحتة منى عماد رئيس فى ذمة الله".

وأعلنت رنا، أمس السبت، وفاة جدها إلا أنها فور عودتها من تشييع الجنازة إلى المنزل فوجئت بتعرض والدها لأزمة صحية شديدة، والذى نقل على أثرها إلى المستشفى ولم بمكث طويلًا حتى رحل عن الحياة، لتعلن وفاته بعد ساعات قليلة من وفاة جدها.

وتشارك رنا رئيس في مسلسل "ضل راجل" للنجم ياسر جلال المقرر أن يعرض خلال شهر رمضان المقبل، وتجسد رنا دور ابنة بطل العمل وتتعرض لمواقف بينها وبين نور اللبنانية التي تشارك في البطولة النسائية أمام ياسر جلال، بعدما تقع في حبه وتتوالى الأحداث بينهما في إطار درامي اجتماعي.

وتشارك أيضا في مسلسل "نجيب زاهي ذركش" للنجم الكبير يحيى الفخراني، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل هالة فاخر وأنوشكا، وشيرين وكريم عفيفي وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، وتميم عبده ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وهو من إخراج شادي الفخراني، وتأليف عبد الرحيم كمال.