الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كلوب يعترف بخسارة لقب الدورى الإنجليزى بعد ثلاثية ليستر سيتى

السبت 13/فبراير/2021 - 10:27 م
كلوب المدير الفني
كلوب المدير الفني لفريق ليفربول

رفع الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، نجم منتخب مصر، راية الاستسلام مبكراً، واعترف بفقدان ليفربول فرصة الحفاظ على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وخسر ليفربول أمام ليستر سيتى بنتيجة 1 - 3، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات نشرتها صحيفة "أس" الإسبانية، "غالبية المباراة، أتفق تمامًا أننا قدمنا مباراة جيدة، لا أعتقد أنه من السهل السيطرة على ليستر سيتي بالطريقة التي قمنا بها اليوم، وأن نلعب هذا النوع من كرة القدم التي قدمناها اليوم، بعدما خسرنا قبل أيام قليلة بنتيجة من النتائج الغربية، لكن اللاعبين قدموا ما عليهم".

وأضاف مدرب ليفربول، "سجلنا الهدف الأول، والوحيد في الواقع، هدف رائع، واستقبلنا هدفًا غريبًا، لأكون صادقًا أعتقد أنه كان من تسلل، ثم 2-1 من سوء تفاهم كبير، والذي أثر بشكل كبير على المباراة لأنه كان يتبقى 12 أو 13 دقيقة على نهاية المباراة، وكان علينا إظهار رد فعل مختلف، لكن تلقينا الهدف الثالث بطريقة سهلة".

وتابع، "الأمر صعب في هذه اللحظة، وأنا أعلم أن السبيل الوحيد للخروج من هذا الموقف هو لعب كرة قدم جيدة والقتال، والعمل الجاد، ما زلنا قادرين على القيام بذلك، وسنواصل ذلك، ثم سنحصل على النتائج، وسنرى كيف سننهي الموسم، الوضع ليس سهلًا، لكن هذا هو حالنا الآن، علينا تحسين أمورنا بأنفسنا".

وابتعد محمد صلاح نجم منتخب مصر، بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما سجل هدفاً فى خسارة ليفربول ضد ليستر سيتى بنتيجة 1 - 3، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر المسابقة.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف إلى 17 هدفا ليعزز صدارة هدافي الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، ليوسع الفارق إلى 4 أهداف مع أقرب ملاحقيه دومينيك كالفيرت ليوين، هاري كين، هيونج مين سون وبرونو فيرنانديز.