الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تغيير ملعب مباراة سموحة ودكرنس من المكس لدمنهور بكأس مصر

السبت 13/فبراير/2021 - 05:12 م
سموحة
سموحة

أعلنت إدارة المسابقات باتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، نقل مباراة سموحة ودكرنس من ستاد حرس الحدود "مكس"، إلى ستاد دمنهور، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وأرسلت اللجنة  الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد لإدارة اتحاد الكرة جدول مباريات دور الـ32 ببطولة كأس مصر إلى المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات، تمهيدا لتوقيع كشف المنشطات على اللاعبين بشكل عشوائى، حيث سيحضر وفد من المنظمة فى المباريات ويختار لاعب أو اثنين من كل فريق للخضوع لكشف المنشطات عقب المباريات، كما أرسلت اللجنة خطابات للأندية المشاركة فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر هذا الموسم، والتى تضمنت جدول ملاعب ومواعيد جميع المباريات وتقام فى الساعة الثانية والنصف ظهرا.

وقررت اللجنة الثلاثية أيضًا، فى حال انتهاء الوقت الأصلى من عمر المباراة بالتعادل يلعب وقتا إضافيا مدته نصف ساعة على شوطين، وإذا انتهى الوقت الإضافى بالتعادل يتم التوجه إلى ركلات الترجيح لتحديد الفائز والمتأهل للدور التالى.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، تدريباته اليومية، استعدادًا لمواجهة دكرنس، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وبدأ أحمد سامى  فى مشاهدة عدة مباريات لفريق دكرنس للتعرف على نقاط القوة والضعف خاصة وأن الفريق يقدم مستويات فنيه طيبة  هذا الموسم  فى دورى الدرجة الثانية .

وأبدى المدير الفنى لفريق سموحه اريتاحه الشديد للمستوى الفنى الذى ظهر عليه لاعبيه خلال مباراة طلائع الجيش التى لولا الطرد الذى تعرض له فريقه خلال اللقاء لكان حصد ال3 نقاط بالإضافة إلى سعادته الكبيرة بمستوى محمود عزت العائد للمشاركة بعد فترة من الغياب الطويل لظروف الإصابة التى تعرض لها فى الموسم الماضى.

يخضع لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى سموحة والجهاز الفني، بقيادة أحمد سامى، لإجراءات مسحة طبية لفيروس كورونا للكشف عن حالة الفريق، اليوم السبت، وذلك قبل 72 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" أمام فريق دكرنس ، فى بطولة كأس مصر، والتى ستقام يوم الثلاثاء المقبل.

ورفض المدير الفنى منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات اليوم وذلك بعد التعادل الإيجابى أمس أمام طلائع الجيش فى بطولة الدورى العام، ورفع سموحه رصيده إلى 17 نقطة محتلا بها المركز الثامن وبفارق 3 نقاط عن المربع الذهبى.