الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

نادية الجندي تتصدر "التريند" بعد حلقتها مع "أبلة فاهيتا"

السبت 13/فبراير/2021 - 10:05 ص
نادية الجندي و أبلة
نادية الجندي و أبلة فاهيتا

تصدر الفنانة نادية الجندي، مؤشر البحث الشهير "جوجل" عقب ظهورها ضيفه فى برنامج "لايف من الدوبلكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، الذى يذاع على قناة One.

أكدت الفنانة ناديه الجندى، أنها تعشق الرقص والفن والغناء، موضحة أنها عندما تقدم دور رقص فى الأفلام يكون الفيلم قد حكم عليها بأنها ترقص.

وتابعت الفنانة نادية الجندى، خلال استضافتها فى برنامج "الدوبلكس" مع أبلة فاهيتا، المذاع على قناة ON، قائلة: "وداد الغازية دى شخصية حقيقية وكان لازم أرقص رقص غوازى، الممثلة الشاملة قليلة جدا".

وردت الفنانة نادية الجندى، على بعض الأسئلة السريعة، خلال استضافتها فى برنامج "الدوبلكس" وكانت إجاباتها: "أنا بمشى حافية على الأرض عادى وده صحى جدًا، وبخاف من الصرصار، وممكن اتجوز واحد أصغر منى لو بحبه".

وكشفت الفنانة نادية الجندى، عن أغرب معجب واجهته فى حياتها، قائلة: "كان فى واحد مجنون بجد بيقف لى تحت البيت وبيقول عاوز أشوفها ولما الناس تمنعه بيقلع هدومه فى الشارع لغاية لما جابوله الشرطة".

وأضافت "الجندي" خلال لقائها: "أن الكثير من الفنانات تحاربها خلال مشوارها الفنى منذ البداية وحتى الآن، في فنها، مؤكدة أنها الوحيدة التي تستحق لقب نجمة الجماهير.

وتعليقا على ارتدائها زي نفرتيتي، ورشاقتها وإهتمامها بلياقتها البدنية، قالت "الجندي" بأنها تحب الأشياء المختلفة، المتميزة، لافتة إلى أن الرياضة جزء من عملها لأنها تؤدي أدوار "أكشن" لذا تمارس الرياضة بإستمرار، وتنام مبكرًا، وتتناول طعامًا صحيًا، مؤكدة أن حلقتها مع الفنان أحمد السقا، أدتها دون "دوبلير"، وحتى المشهد الذي يقذفها فيه في الهواء، لم يكن بـ"دوبلير".

وتابعت "الجندي"، أنها أدت الكثير من الأدوار، وبحثت عن دور كوميدي خفيف، وشخصية بها تناقضات كثيرة، ولذلك قدمت مسلسلها الآخير، مع الفنانة نبيلة عبيد، مشددة على أنه لا يوجد أي تنافس بينها وبين نبيلة عبيد، لأن كل منها تؤدي لونًا مختلفًا، مشددة على أن كل ما يقال "كلام جرايد" وليس صحيحًا.

وعن علاقتها بزوجها السابق محمد مختار، قالت إن علاقتهما جيدة، لأن هذا نوعا من "الأصول"، موضحة أن : "الناس بعد ما يسيبوا بعض لازم يكونوا بينهم إحترامات، ومحمد مختار ليس مجرد زوج، ولكنه شريك في النجاح، وهذا ليس سهلًا على الإنسان أن ينساه، وهو منتج ناجح، وهي نجمة شباك، وكانا يكملان بعضهما البعض".

أما عن وجود "عرسان" في حياتها حاليًا، قالت: "فيه كتير جدًا، ولكن أنا متجوزة الفن وعايشة للفن، والمرأة لما تكون ناجحة أوي بتدفع التمن من حياتها الشخصية".

وأرغمت "كارو" الفنانة نادية الجندى على تناول مصاصة، أثناء توجيه بعض الأسئلة لها، كما طلبت منها غناء أغنية "أنا بعشقك" لميادة الحناوى في ظل وجود المصاصة داخل فمها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندى، الدرامية مسلسل "سكر زيادة" الذى عرض في شهر رمضان وشاركها في البطولة كل من: نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، وضمت قائمة ضيوف الشرف أحمد السقا، روجينا، جومانا مراد.