الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الإسماعيلى يصدر بيانًا اعتراضًا على الأخطاء التحكيمية فى الدورى

الجمعة 12/فبراير/2021 - 11:20 ص
فريق الاسماعيلي
فريق الاسماعيلي

شهدت مباراة الإسماعيلى أمام الاتحاد السكندرى أمس الخميس، والتى أقيمت ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى، عدد من الحالات التحكيمية التى أثارت الجدل بعد المباراة.

وأظهر مسؤولى نادى الإسماعيلى غضبهم الشديد من تكرار هذه الأخطاء التحكيمية التى أفقدت الفريق نقاط كانت كفيلة لتعديل مساره في جدول الترتيب.

وأصدر الإسماعيلى بيانًا رسميًا جاء كالتالى:

قام المركز الإعلامي بنادي الإسماعيلي بإعداد فيديو بكل الحالات التحكيمية التي تسببت في ضياع نقاط من الدراويش، والتى كانت كفيلة لتغير موقفه في جدول المسابقة المحلية.

ويرصد الـ"فيديو" مدى الظلم الذي تعرض له الإسماعيلي من الفار والحكام وسوف يتم إرساله الى اللجنة التى تدير اتحاد الكرة ولجنة الحكام ووسائل الإعلام.
 
وصرح علاء وحيد المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي بأن النادي ظلم أكثر من مرة وبتكرار غريب من الحكام والفار وما حدث في مبارةه الاتحاد بالأمس بعدم احتساب ضربة جزاء صحيحة في الشوط الأول بعد تعمد مدافع الاتحاد عرقلة محمد صادق في منطقة الجزاء بوضوح، وظهر ذلك في إعادة اللعبة   وتجاهل الحكم الفار أو لم يستمع لندائه بدليل تغيره جهاز الصوت الخاص به بعد اللعبة مباشرة  كانت كفيلة بتغير سير المباراه.

ويطالب النادي الإسماعيلي من لجنة الحكام توضيح ماحدث وهل انقطع اتصال الحكم بالفار ولماذا لم يعود له بعد إصلاح الصوت لأن ناتج هذا عدم احتساب ضربه جزاء صحيحة للاسماعيلي.
 
وتكررت أخطاء الفار والحكام أكثر من مرة في مباريات الإسماعيلي  مع الإنتاج الحربي والبنك الأهلي والمحلة وأخرها أمام الاتحاد مما أصاب الفريق وجماهيره بالإحباط لفقدان نقاط مستحقة للفريق.

وأكد المتحدث الرسمي بان مايحدث ليس في صالح اللعبة او استمرارية المسابقة بشفافية وعدالة بين الجميع وسيكون له تأثير سلبي على ثقه الاندية والجماهير في منظومه التحكيم، لأن أخطاء التحكيم واردة ولكنها للاسف الشديد أصبحت واردة ومعها الفار ضد الإسماعيلي وبتكرار في أكثر من مباراة وبشهاده خبراء اللعبة والمحللين.