الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الشناوى أفضل لاعب فى مباراة الأهلى وبالميراس البرازيلى

الخميس 11/فبراير/2021 - 07:28 م
محمد الشناوي
محمد الشناوي

توج حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، محمد الشناوي، بجائزة رجل مباراة الأهلي وبالميراس، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية في قطر.

نجح الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى فى حصد المركز الثالث والميدالية البرونزية فى مونديال الأندية، للمرة الثانية فى تاريخه، وذلك بعدما تفوق على بالميراس البرازيلى بركلات الترجيح، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، بالعاصمة القطرية "الدوحة".

وشهد الشوط الأول استحواذ من النادي الأهلي على مجريات اللعب، والتحكم فى التنقل بالكرة، وأهدر لاعبو الأهلى عدة فرص، وفي المقابل سيطر بالميراس على مجريات المباراة فى دقائق معدودة.

ألغى الحكم السنغالي بقيادة ماجيتي نداي، هدف للنادى الأهلى، وجاء الهدف عن طريق جونير أجايى الذى دخل إلى ملعب المباراة فى الدقيقة الـ68 من عمر اللقاء، بعد عرضية من محمد هاني قابلها عمرو السولية ولكن نجح ويفرتون حارس مرمى بالميراس، لتعود إلى أجايى المتسلل.

تعرض طاهر محمد طاهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى لشد في العضلة الخلفية، مما أدى إلى خروجه وشارك مروان محسن بدلًا منه في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وأضاف بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الأول تبديل أخر بخروج أكرم توفيق ومشاركة أليو ديانج بدلًا منه بعد إصابة الأول بشد أيضًا في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وجاء تشكيل بالميراس كالتالي:-
ويفرتون، ماركوس روخا، لوان، جوستافو جوميز، ماتياس فينيا، فيلبي ميلو، زي رافائيل، جابرييل مينينو، رفائيل فيجا، لويز أدريانو، روني.

وجاء تشكيل الأهلى كالتالي:-
محمد الشناوي - محمد هاني – بدر بانون- أيمن أشرف – ياسر إبراهيم - عمرو السولية- حمدى فتحي - أكرم توفيق - طاهر محمد طاهر- والتر بواليا- محمد مجدي "أفشة".