الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

سيراميكا يتفوق على غزل المحلة بهدف فى الشوط الأول

الخميس 11/فبراير/2021 - 03:34 م
فريق سيراميكا كليوباترا
فريق سيراميكا كليوباترا

انتهى الشوط الأول الذى جمع الفريق الكروى الأول بنادى سيراميكا كليوباترا ونظيره غزل المحلة، بنتيجة 1-0 لصالح الأول، فى المباراة التى تجمعهما حاليًا على ملعب غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدورى الممتاز.

بدأت المباراة، حيث الكرة كانت سجال بين لاعبي الفريقين في منتصف الملعب، دون وجود خطورة على مرمى من الفريقين، واستمرت المباراة بشكل عشوائى بين الفريقين فى محاولة لكل منهما لإحراز الهدف الأول.

وفى الدقيقة 42 من عمر المباراة، نجح أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا فى إحراز أول أهدف المباراة وذلك عن طريق إرسال محمد إبراهيم تمريرة بينية من منتصف الملعب لم ينجح محمد عبد القادر في التعامل معها لتصل لأحمد ياسر ريان الذي انفرد بالمرمى ثم سدد الكرة من فوق الحارس عمرو شعبان.

وحاول صالح جمعة لاعب فريق سيراميكا من إحراز الهدف الثانى قبل انتهاء الشوط الثانى، عن طريق تسديد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت خارج الملعب بعيدة عن المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراميكا كليوباترا.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:
حراسة المرمى: عامر عامر 
خط الدفاع: رجب بكار - سيف تقا - عبد الله محمود - فابريس نجاه.
خط الوسط: محمد توني - محمد ابراهيم - صالح جمعة - ميدو جابر.
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - شريف دابو.

ويجلس إلى مقاعد البدلاء كل من محمود شكري، ورجب عمران، وضياء قنديل، وأحمد محسن، وشادي حسين، ومحمد مسعد، وأحمد غنيم، وعاشور الأدهم، ووليد عبد المنعم.

بينما جاء تشكيل غزل المحلة
"محمد فتح الله، هشام عادل بلحة، اشرف سيد، فتحى مبروك، عمرو شعبان، يحيي حامد، بسام ماهر، محمود صلاح، أحمد النادرى، عبده يحيي، محمد عبدالقادر"