الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

تشكيل البنك الأهلى ضد دجلة فى كأس مصر .. فادى فريد بالهجوم

الخميس 11/فبراير/2021 - 01:35 م
فادي فريد
فادي فريد

أعلن محمد يوسف المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى البنك الأهلى، عن تشكيل الفريق لمواجهة نظيره وادى دجلة بالجولة الـ32 من بطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الفريق كالتالي:

حراسة المرمى : محمود الزنفلي، الدفاع : عاصم صلاح – محمد دبش – أمير مدحت أحمد– أسامة إبراهيم، الوسط : محمد بسيوني – محمد عصام الدين – فالديميرا لاميار “أستيرلا” – معروف يوسف – محمد حامد، الهجوم : فادى فريد

ويستضيف ستاد السكة الحديد، اليوم الخميس، مباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في نادى وادى دجلة مع نظيره البنك الأهلى ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، الساعة الثانية والنصف عصرًا.

ويسعى البنك الأهلى في مباراة اليوم لتحقيق الفوز حتى يضمن التأهل للدور المقبل من منافسات بطولة الكأس، حيث يطمح الفريق الصاعد حديثًا في الوصول للأدوار المتقدمة من أجل إثبات جدارتهم، وفي المقابل، يسعى وادى دجلة لتحقيق الانتصار في مباراة اليوم حتى تكون أملًا للعودة لسكة الانتصارات مرة أخرى، حيث يعانى دجلة في هذه النسخة من بطولة الدورى الممتاز.

وشدد ماريو سالاس المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى وادي دجلة، على اللاعبين بضرورة الالتزام وتنفيذ التعليمات داخل الملعب للتأهل لدور الـ16 من البطولة على حسان بنظيره البنك الأهلى، وعدم التفكير فى أي شئ داخل الملعب سوى بالفوز فى المباراة.

وعلى الجانب الآخر، شدد محمد يوسف المدير الفنى للبنك الأهلى على اللاعبين بضرورة الالتزام وتنفيذ التعليمات، والبعد عن الأخطاء الدقفاعية الساذجة التى يقع بها لاعبو الفريق فى المباريات، كما شرح لهم نقاط القوة والضعف عند الخصم، مطالبًا باستغلال الثغرات لدى الخصم للاستحواذ على المباراة.