الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

محمد صديق: "كنت محظوظًا عندما لعبت بالأهلى.. وباتشيكو مدرب عادل"

الخميس 11/فبراير/2021 - 12:57 م
محمد صديق
محمد صديق

تحدث محمد صديق لاعب الأهلي والزمالك السابق عن فترة تواجده في الأهلى والزمالك، وأكد أن الفترتين كانتا مميزة للغاية، وقال في تصريحات عبر برنامج "بي أون تايم": "أنا لاعب محظوظ لأنني أدخل في منظومة جاهزة لحصد البطولات".

وأكمل: "كان حظي حلو عندما التحقت بالأهلي أن بعد العناصر الأساسية كانوا مصابين ودخلت في التشكيل سريعاً، وجوزيه كان لديه عدل وهذا ما أراه في باتشيكو الآن والمدربين البرتغاليين، وبعد تعرضي للإصابة كان هناك تذبذب في المشاركة، ولكن سواء تواجدي في الأهلي أو الزمالك كانا فترتين مميزتين".

وأضاف: "البعض يبحث عن السوشيال ميديا، البعض ترك فكرة كيفية تطوير مستوانا لننافس فرق أوروبا وفريق مثل بايرن ميونخ، وبدأ يتحدث عن "انت اتغلبت من المحلة لا انت خسرت ستة"".

واستكمل: "أرى أن هذه تفاهة في التصريحات، وكنا نعاني من أزمة أمام فرق أمريكا الجنوبية، كنا نخسر منهم بنتائج ثقيلة، وعالجنا هذه النقطة، زمان كنا نبحث عن حلول"

وأردف: "كنت أحب اللعب بجوار وائل جمعة في الأهلي لأن أي لاعب يلعب بجواره يشعر براحة نفسية، وبشير التابعي في الزمالك كنت أحب اللعب بجانبه، وسمير كمونة والقباني أيضاً كانا مميزين"، واختتم حديثه: "جماهير السوشيال ميديا أغلبها صغيرة في السن ولهذا تحدث مشاكل كثيرة، يجب أن نبحث عن حلول ولا يكون همنا هو المكايدة في بعضنا البعض."