الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11-2-2021.. الأهلى يسعى للبرونزية أمام بالميراس

الخميس 11/فبراير/2021 - 11:10 ص
فريق الاهلي
فريق الاهلي

يشهد، اليوم الخميس، الموافق 11 من شهر فبراير عدد من المباريات الهامة التى تقام ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية، والدورى المصري، وكأس مصر، والدورى الإسبانى، نستعرض أبرزها في السطور المقبلة.

الدورى المصرى

الإسماعيلى - الاتحاد السكندرى
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلى مع نظيره الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية.

المقاصة -  الإنتاج الحربى 
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادى مصر للمقاصة بنظيره الإنتاج الحربى ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى المصرى، على ستاد المقاولون العرب، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

غزل المحلة - سيراميكا كليوباترا 
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم في نادى غزل المحلة نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى المصري، على ستاد غزل المحلة، الساعة الثانية والنصف عصرًا.

كأس مصر 

إنبى - نبروه 
يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادى إنبى مع نظيره نبروه ضمن منافسات دور الـ32 من عمر بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الثانية والنصف عصر اليوم الخميس، على ستاد "السلام".

وادى دجلة - البنك الأهلى 
يستضيف ستاد السكة الحديد، اليوم الخميس، مباراة تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم في نادى وادى دجلة مع نظيره البنك الأهلى ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر، الساعة الثانية والنصف عصرًا.

كأس العالم للأندية

الأهلى - بالميراس البرازيلى
يواجه الفريق الأول لكرة القدم في النادى الأهلى نظيره بالميراس البرازيلى، فى الخامسة مساء اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

بايرن ميونخ - تيجريس المكسيكى
يسعى فريق بايرن ميونخ الألمانى لتحقيق السداسية التاريخية، عندما يواجه تيجريس المكسيكى، فى الثامنة مساء اليوم، بملعب "المدينة التعليمية"، بالعاصمة القطرية "الدوحة"، فى نهائى بطولة كأس العالم للأندية.

كأس ملك إسبانيا 

يوجه فريق أتليتك بيلباو الإسبانى مع نظيره ليفانتى ضمن منافسات دور نصف نهائى من بطولة كأس ملك إسبانيا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ستاد سان ماميس.

الدوري السعودي


الاتفاق ضد أبها - الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء - على قناة السعودية الرياضية، الأهلي ضد الاتحاد المحترف ضمن صفوفه أحمد حجازى مدافع منتخب مصر - الساعة السابعة والثلث مساء - على قناة السعودية الرياضية.

كأس الاتحاد الإنجليزي


وولفرهامبتون ضد ساوثهامبتون - الساعة السابعة والنصف مساء - على قناة beIN SPORT HD 2، وبارنسلي ضد تشيلسي - الساعة العاشرة مساء - على قناة beIN SPORT HD 2