الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الاتحاد السكندرى يستدرج الإسماعيلى فى الدورى الليلة

الخميس 11/فبراير/2021 - 09:33 ص
جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة بين الاسماعيلي والاتحاد

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الإسماعيلى مع نظيره الاتحاد السكندرى ضمن منافسات الأسبوع الحادى عشر من عمر مسابقة الدورى المصرى، الساعة السابعة والنصف مساءً، على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية.

ويدخل الإسماعيلى اللقاء بمعنويات مرتفعة ساعيًا لتحقيق الفوز الغائب عن الدراويش منذ عدة جولات، لاسيما بعد زيارة محافظ الإسماعيلية للفريق بالأمس من أجل تحفيزهم على استعادة نغمة الانتصارات للعودة للمنافسة مرة أخرى.

ومن جانب زعيم الثغر، يدخل اللقاء بمعنويات منخفضة بعد الهزيمة الذى تعرض لها أمام الزمالك بهدفين مقابل لا شئ، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالث عشرة من عمر الدورى.

ويغيب رزاق سيسيه لاعب الاتحاد عن مباراة الإسماعيلي في بطولة الدوري ونجوم المستقبل في كأس مصر، ويغيب السيد سالم عن مباراة الإسماعيلي فقط وذلك بعد تقرير حكم مباراة الزمالك.

وجاءت قائمة الإسماعيلي كالتالي: "محمد صبحى، محمد مجدى، محمد فوزى، رضوان شريفى، مروان صحراوي، محمد هاشم، أحمد كاستيلو، مصطفى الزنارى، محمود البدرى، محمد بيومى، عبدالله جمعة، محمود دونجا، نادر رمضان، محمد عادل، عماد حمدى، محمد صادق، محمد حسن، عمر الوحش، أرى بابل، فخر الدين بن يوسف، بينسون شيلونجو، شكرى نجيب".

ويحتل الاتحاد السكندرى المركز الـ11 برصيد 11 نقطة جمعهم من 8 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 3، وخسر في 3، كان التعادل حاضرًا في مباراتين، وتمكن لاعبوه من إحراز 10 أهداف، بينما تلقت شباكه 12 أخرين.

ويأتى الدراويش في المركز الـ17 برصيد 8 نقاط، جمعهم من 10 مباريات، حيث تمكن من تحقيق الفوز في مباراة، وخسر 4، وكان التعادل حاضرًا في 5 أخرين، وتمكن لاعبوه من إحراز 7 أهداف، وتلقت شباكهم 14 أخرين.