الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

منافس الزمالك.. مولودية الجزائر "زيرو" كورونا قبل السفر لمصر

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 03:07 م
مولودية الجزائر
مولودية الجزائر

أعلن نادي مولودية الجزائر، اليوم الأربعاء، سلبية المسحة التى خضع لها الجهاز الفنى واللاعبين بالفريق الكروى الأول بالنادى للكشف عن فيروس كورونا المستجد، قبل السفر إلى مصر.

وقال نادى مولودية الجزائر في بيان عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "يطمئن الطاقم الطبي لمولودية الجزائر، بأن نتائج المسحة الطبية الكاشفة عن فيروس كورونا، جاءت سلبية لأعضاء النادي تحسبا لسفرية مصر".

تصل فى الثامنة والربع مساء اليوم، الأربعاء، بعثة فريق مولودية الجزائر إلى القاهرة، استعداداً لمواجهة الزمالك، بعد غد الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا، ويخوض بطل الجزائر مرانه الوحيد والرئيسي مساء الخميس على استاد القاهرة، الذي يستضيف اللقاء.

وفي وقت سابق، علق عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، على قرعة دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال إفريقيا والتى أوقعته مع الزمالك.

وأكد عبد الناصر ألماس في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "نادي الزمالك فريق كبير ومعروف أيضًا الترجي التونسي بالإضافة للفريق السنغالي الذي أقصى فريق الرجاء البيضاوي المغربي".

وأضاف: "مجموعتنا في دوري الأبطال صعبة نظرًا لقوة وتاريخ الزمالك والترجي التونسي"، وعن الذين يرددون أن الزمالك والترجي سيصعدان من المجموعة ولم يذكروا مولودية الجزائر: "عندنا أمل كبير في الصعود والزمالك  والترجي هما الأقرب للصعود عن المجموعة ".