السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ كفر الشيخ يُسلم 18 وحدة سكنية بقلين ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى.. (صور)

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 01:36 م
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

سلّم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، الوحدات السكنية وعددها 18 وحدة سكنية بمدينة قلين، ضمن مشروع الإسكان الاجتماعى، وذلك بحضور عمرو البشبيشى، نائب المحافظ، والمهندس أحمد منصور، وكيل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وعلى سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين.


وصرح المحافظ، أن عدد العمارات التى تم إنشاؤها 24 عمارة تضم 552 وحدة سكنية، تم إسكان 160 وحدة سكنية، وتسليم اليوم 18 وحدة سكنية لأصحابها المُتقدمين من مُستحقيها، مُشيراً إلى أن القيادة السياسية مُهتمة بتوفير الوحدات السكنية للمواطنين، مُنوهاً أن هذه الوحدات السكنية بداية لتسليم وحدات سكنية فى مناطق أخرى، وسيتم تسليم الوحدات السكنية بمدينة كفر الشيخ قريباً.


وتفقد المحافظ، أسطح الوحدات السكنية، للتعرف على مدى كفاءتها، والاطمئنان على الوحدات التى يتسلمها المواطنين كما قرّر، إنشاء حدائق بين العمارات السكنية، وطرح المحال بها، لتوفير احتياجات الأُسر من مواد غذائية وغيرها، وتوفير وسيلة المواصلات لها، وتوفير كافة الخدمات للأهالى.


وفى سياق متصل،هنأ محافظ كفر الشيخ، المُستحقين، قائلاً: "أنه من حق كل مواطن الحصول على مسكن يُوفر له حياة كريمة"، لافتاً أن الدولة تسعى جاهدة للارتقاء بكافة الخدمات المُقدمة للمواطنين بجميع القطاعات الخدمية والتنموية.